ميزة "خلاصة المجتمع" بتطبيق خرائط جوجل
ميزة "خلاصة المجتمع" بتطبيق خرائط جوجل


«خلاصة المجتمع».. ميزة جديدة بتطبيق خرائط جوجل

ناريمان محمد

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 09:27 ص

حصل تطبيق خرائط جوجل مؤخراً، على تحديث جديد يتضمن بعض الميزات الجديدة، أبرزها ميزة خلاصة المجتمع.

 

تتوفر ميزة «خلاصة المجتمع» Community Feed ضمن علامة التبويب «استكشاف» Explore في التطبيق، وقد صُممت لتسهيل الوصول إلى أحدث التطورات في  محيط مدينه المستخدم، ومن ضمنها: افتتاح مطاعم جديدة، ومعرفة التغييرات في أوقات الخدمة، مما يسهل على الشركات المحلية التواصل بشكل أفضل مع عملائها.

 

ويتمكن مستخدمو خرائط جوجل، باستخدام هذه الميزة الجديدة من  الوصول إلى أحدث المراجعات والصور والمنشورات التي أضافها أشخاص يعرفونهم أو خبراء محليين للتطبيق.

 

تتيح هذه الميزة معرفة ما يحدث في منطقتك يوميًا، حيث يمكنك متابعة المتجر القريب منك، أو مطعمك المفضل، ومن ثم الحصول على تحديثات حول أبرز العروض الجديدة التي يقدمها، وإذا قررت الخروج في نزهة في منطقة قريبة، يمكنك تصفح الخلاصة للحصول على أفضل التوصيات حول الأشياء التي يمكن فعلها من مستخدمي خرائط جوجل في تلك المنطقة. 

 

كما تجمع هذه الميزة المعلومات المحلية المفيدة وتخصصها حسب اهتماماتك المختارة، فعلى سبيل المثال: إذا حددت اهتمامًا بالطعام الصحي، أو المطبخ اليوناني في تفضيلات الطعام والشراب في خرائط جوجل، فسترى المزيد من التوصيات والصور ومشاركات الأنشطة التجارية لهذا النوع من المطاعم. 

 

ويمكن استخدام الميزة عند السفر أو البحث في مناطق أخرى أيضًا، فخلاصة المجتمع التي ستراها في التطبيق لا تعتمد على المكان الذي تعيش فيه أو موقعك الحالي، بل على أساس المكان الذي تبحث فيه عبر الخريطة.

 

جوجل تحل مشكلة يعاني منها مئات الملايين من المستخدمين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة