أحمد شوبير
أحمد شوبير


أحمد شوبير يفتح النار على «كاف» بسبب السوبر الأفريقي 

أميرة أنور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 01:07 م

شن أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، ومقدم البرامج، هجوما حادا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك بسبب عدم الاستقرار على موعد مباراة النادي الأهلي ونهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الأفريقي.


وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، إن المكتب التنفيذي للكاف اجتمع اليوم الخميس، لحسم الأمر بشأن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي مبديًا غضبه الشديد من التخبط_على حد قوله_ مؤكدًا أنه لم يري مثله مسبقًا ولا يرى أي مبرر أو سبب لهذا التخبط.


وأضاف شوبير، أن الكاف أعلن أن السوبر سيقام 3 مواسم في الدوحة ولم يعترض أحد، والزمالك لعب مع الترجي الموسم الماضي وحقق البطولة ثم بعد ذلك طلب الكاف من مصر تنظيم بطولة السوبر الأفريقي هذا الموسم وهو ما لاقي ترحابًا كبيرًا بالأمر ثم حدثت مشكلة باعتراض نادي نهضة بركان على إقامة السوبر الأفريقي في القاهرة مؤكدًا أنه في النهاية لا يهم الأهلي أو الزمالك مكان إقامة السوبر الأفريقي، لكن ما يهم هو النظام.


واتفق المكتب التنفيذي بشكل نهائي على عودة مباراة السوبر الإفريقي إلى قطر، بعدما أعلن الكاف في وقت سابق نقلها إلى مصر في بيان رسمي بنهاية نوفمبر الماضي ولم يستقر الكاف على الموعد النهائي لمباراة السوبر الإفريقي حتى الآن.

 

أقرأ أيضًا: خاص | قرار صادم من الكاف بشأن السوبر الإفريقي

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة