ممدوح عباس
ممدوح عباس


تغريدات «غامضة» لممدوح عباس تثير الجدل

أميرة أنور

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 01:25 م

أثار ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدة تغريدات غامضة يهاجم فيها أحد الأندية ويطالب بتحرك وزارة الشباب والمسؤولين في الدولة بشكل سريع للتحقيق فيما يحدث. 


وكتب عباس على صفحته الشخصية على "تويتر": " ‏أحد النوادي الرياضية الكبيرة تلقى من أحد الشخصيات الرياضية العربية تبرع لهذا النادي بمبلغ 460 مليون جنيه ولا يستطيع أحد أن يشكك في قيمة التبرع وبالفحص تبين أن هذا المبلغ لم يدخل منه سوى 18مليون جنيه حولت لمسؤل في جهاز الكرة وطلب منه ان تحول باسم رئيس النادي في حسابات النادي. يتبع".


وتابع :  "أما باقي الملبغ ف"بخ".و كان هذا يحدث تزامنا بالإحتفال أمس باليوم العالمي لمكافحة الفساد واقيمت ندوة على هامش هذا اليوم في مصر لمكافحة الفساد الرياضي!! يا سيادة الوزير ان لم تكن تعرف فأعرف، ولابد أن يتم تحريك هذا الموضوع بأسرع ما يمكن في نيابة الأموال العامة".

واختتم عباس تغريداته قائلا: " ومن الممكن أن تتأكدوا بالاتصال بهذه الشخصية العربية الرياضية للتأكد مما أقول.. وبالمناسبة المبلغ كان من ضمنه قيمة عقد أحد لاعبي هذا النادي لمدة ثلاث سنوات والغريب و المضحك أن هذا اللاعب يطالب الآن بمستحقات له متأخرة منذ سنتين!!!". 

اقرأ أيضًا: باتشيكو: الدوري الذي يفوز به الزمالك بـ5 ألقاب للأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة