إيفانكا وكوشنر
إيفانكا وكوشنر


ابنة ترامب وزوجها يجاوران أوباما في «ملجأ المليارديرات»

منال بركات

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 01:52 م

رغم إنكار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، خسارته في انتخابات 2020، وحصول الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن على 80 مليون صوتا، وأن يناير القادم سيشهد تنصيب الرئيس الديمقراطي، لم يتنازل ترامب رسميًا بعد ويستمر في تقديم مزاعم لا أساس لها عن تزوير الانتخابات، لكن يبدو أن ابنته إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، أكثر واقعية حيث بدأت خطوات فعلية للانتقال بعيدا عن واشنطن العاصمة، حيث عاشا منذ عام 2017.


عاش الزوجان مع أطفالهما الثلاثة في منزل إيجار قيمته 15000 دولار شهريًا في حي كالوراما، وهي البقعة التي يعرف عنها منطقة الصفوة. وهناك يقطن أيضا الرئيس السابق باراك أوباما وأسرته، حيث انتقلوا إلى كالوراما بعد مغادرة البيت الأبيض في يناير 2017؛ وهناك أيضًا يعيش الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس، وجوستين سميث، والرئيس التنفيذي لشركة بلومبرج ميديا، والإعلامي كريس والاس، وآخرين من صفوة المجتمع.


 
ومنذ تكشفت نتائج الانتخابات، عكف الزوجان على البحث عن عقارات في ميامي وبالم بيتش، حتى استقرا على قطعة أرض بقيمة 30 مليون دولار في جزيرة "إنديا جريك إيلاند"، التي تتميز بعناصر عالية الأمان في ميامي. 

وتوضح الخرائط أن تلك البقعة الساحرة على الأرض تضم 35 منزلًا فقط وعدد سكان 86 محدودًا جدًا، تعد واحدة من أغنى الأماكن وأكثرها تميزًا على هذا الكوكب، حيث تقع القرية على جزيرة صغيرة في خليج بيسكين في ميامي، وهي موطن لأصحاب المليارات والقائمين على القائمة الأولى من رجل الأعمال كارل إيكان إلى عارضة الأزياء أدريانا ليما.

وتصدرت تلك البقعة قائمة الأغلى في الشوارع أمريكا، بمتوسط قيمة منزل يبلغ 21.48 مليون دولار وفقا لإحصاء 2010، وقد أطلق عليها اسم "ملجأ المليارديرات".

ويلجأ الأثرياء لهذه الجزيرة، حيث تتميز بمدخل واحد خاضع لحراسة مشددة، وتقوم قوة شرطة خاصة بدوريات في الجزيرة عبر القوارب وجيب وجيت سكي على مدار 24 ساعة في اليوم.

وتمت عمليه البيع للأرض في 19 نوفمبر 2020، أي بعد أسبوعين تقريبًا من إعلان فوز نائب الرئيس السابق جو بايدن في الانتخابات. وتبلغ مساحة قطعة الأرض 1.836 فدانًا والمملوكة لخوليو إجليسياس، المطرب المعروف وتقدر مساحتها بـ200 قدم من الواجهة البحرية الخاصة مع ضرائب تبلغ 472764 دولارًا سنويًا. 

وبعد التنصيب في يناير القادم، سيصبح أثرياء الولايات المتحدة هم جيران إيفانكا وكوشنر وأولاهما، حيث يعيش هناك أيضا من الجيران الأثرياء شقيق كوشنر جوش، الذي اشترى منزلًا بقيمة 22 مليون دولار مع زوجته كارلي كلوس، والملياردير كارل إيكان، وعارضة الأزياء أدريانا ليما، ومدرب شركة دولفين السابق دون شولا، ورجل العقارات جيفري سوففر، وزوجته عارضة الأزياء إيل ماكفيرسون. 

وتردد أن ابنه ترامب، حاولت بيع شقتها المكونة من غرفتي نوم في مدينة نيويورك عام 2017، مقابل 4.1 مليون دولار أو الإيجار مقابل 15000 دولار شهريًا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة