صورة موضوعية
صورة موضوعية


على طريقة بـ«100 وش».. كشف غموض سرقة 800 ألف جنيه من داخل شقة بالزمالك 

باسم دياب

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 04:03 م

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في كشف غموص سرقة 800 ألف جنيه من شقة سكنية بمنطقة قصر النيل، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 

وأضافت التحريات تحت إشراف العميد علي نور الدين رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة، أن المتهم كان يقوم بإصطياد ضحاياه من النساء بعدما تنكر في صورة دبلوماسي خليجي مستغلا تحدثه باللهجة الخاصة بهم بطلاقة ويستدرج السيدات ‏من الباحثات عن شقق مفروشة لاستئجارها ويصطحبهن لداخل شقة استاجرها حديثًا بمنطقة الزمالك ويستولى على متعلقاتهن ويفر هاربًا.

اقرأ أيضا| حبس مسجل خطر تنكر في زي خليجي لسرقة السيدات

‏وأوضحت التحريات بأن آخر ضحاياه كانت سيدة خليجية أبلغت القسم بتعرضها لسرقة واتهمت شخصا آخر بارتكاب الواقعة .

وتوصلت التحريات إلى أن السيدة الضحية تعرفت على شاب خليجي دبلوماسي واصطحبها إلى شقة بمنطقة الزمالك لمشاهدتها بغرض استئجارها منه وقام بالاستيلاء على متعلقاتها وأموالها وفر هاربًا.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا من سيدة قررت بتعرض شقتها بالطابق التاسع ببرج سكنى بكورنيش النيل فى منطقة قصر النيل لحادث سرقة .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وتبين من جمع المعلومات والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بالعقار محل البلاغ، أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر، يتنكر فى زى خليجى ويستدرج السيدات لسرقتهم بزعم استأجار شقة مفروشة بالعقار محل البلاغ ويغافلهن ويستولي على أموالهم ومتعلقاتهن.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بحبسه ٤ أيام علي ذمة التحقيقات. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة