ريموشكا
ريموشكا


«ريموشكا» تطل بـ«الأزرق »في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

محمد طه

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 09:13 م

 

خطفت الإعلامية ريم الطايف الشهيرة بلقب «ريموشكا» الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ42 التى تقام بدار الأوبرا المصرية.


وارتدت ريموشكا فستانا طويلا باللون الأزرق، مفتوحًا من الأعلى بقصة الأوف شولدر، وفضفاض من الأسفل ومطرز ببعض الأحجار لتشبه الأميرات في إطلالتها لتناسقها مع قوامها.

 

اقرأ أيضا| إطلالة مميزة لـ دينا فؤاد على الريد كاربت في ختام «القاهرة السينمائي»|صور

 

وصففت ريم الطايف، شعرها لأعلى ووضعت مكياج لائق مع إطلالتها وهو ما أضفى عليها الرقي والجاذبية تتهافت عدسات المصورين لالتقاط الصور للبلوجر العالمية أثناء سيرها على السجادة الحمراء لدخول القاعة الرئيسية لتحصل على لقب أفضل إطلالة في المهرجان ونال استحسان الجمهور ووصفوها بالأنيقة والمميزة.

 

وعبرت ريموشكا عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان الذي تحرص دائما على أن تكون أحد ضيوفه كل عام حيث وصفت إقامة هذه الدورة في ظل جائحة كورونا التى تجتاح العالم بالإنجاز الكبير الذي يسحب لإدارة المهرجان تحت قيادة محمد حفظى رئيس المهرجان

 

من ناحية أخرى تدرس ريموشكا عددا من العروض التلفزيونية أبرزها برنامج عن الموضة لكنها لم تستقر حتى الأن، لاسيما بعد نجاح تجربة برنامجها «على هوى ريموشكا» والذي استضافت من خلاله عددًا من رموز ومشاهير المجتمع العالم العربي للحديث عن مسيرتهم المهنية الناجحة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة