النائب العام الإماراتي
النائب العام الإماراتي


النائب العام الإماراتي يعلن القبض على مغتصبي فتاة بأبوظبي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 10 ديسمبر 2020 - 10:16 م

 

صرح النائب العام الإماراتي بأنه أمر بإجراء التحريات العاجلة للوصول إلى حقيقة واقعة اغتصاب فتاة ونشر الجريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، مع القبض على الأشخاص المتهمين الذين ارتكبوا الجريمة وتوقيت ومكان ارتكابها.


وكما أشارت صحيفة الاتحاد الإماراتية، فإن قرار النائب العام الإماراتي يأتي بناء على التقرير العاجل الذي عرضه مكتب التحقيقات الاتحادي، الموثق بمقاطع فيديو والمتضمن قيام مجموعة من الشباب باغتصاب فتاة، ونشر جريمتهم على منصات التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضا: النائب العام الإماراتي يبحث مع مدير النيابات العامة البريطاني سبل تعزيز العلاقات الثنائية


وقال النائب العام الإماراتي - في تصريحه - «إن أعضاء مكتب التحقيقات توصلوا بمنتهى السرعة إلى تحديد تلك العناصر، وتم إصدار الأمر بضبط المتهمين وإحضارهم، وتمكنت شرطة أبوظبي في ذات التاريخ من إلقاء القبض عليهم وإحضارهم، وأنهم يخضعون حالياً لتحقيقات موسعة تحت الإشراف المباشر للنائب العام الذي يطلع على مجريات التحقيقات أولاً بأول».


وأضاف النائب العام أن الواقعة وإن كانت على درجة من الجسامة لا يقبلها مجتمع دولة الإمارات، فإنه على الجميع أن يطمئن إلى أن النيابة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ساهرة بسيف القانون وميزان العدالة للوقوف بحسم ضد من ينتهك الآداب والقيم الاجتماعية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب الإماراتي ويكدر الأمن العام. 


وأكد النائب العام للدولة أن مرتكبي هذه الجريمة سيحاسبون بالقانون على جريمتهم على نحو رادع لهم ولغيرهم ممن قد تسول له نفسه انتهاك القانون وقيم وأعراف الدولة، وسيتم القصاص العاجل والعادل للمجني عليها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة