مروان محسن
مروان محسن


الأهلي يُجهز بدائل مروان محسن لمواجهة المقاصة

محمد السيد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 12:54 ص

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استبعاد مروان محسن مهاجم الفريق من حساباته لمباراة مصر للمقاصة التي ستقام الأحد المقبل في بداية الدوري، وذلك في ظل معاناة اللاعب من خشونة في الركبة منعته من التدريبات الأيام الماضية، حيث وضع الجهاز الطبي برنامجاً خاصاً للاعب لتأهيله حتى يعود للمشاركة في التدريبات والمباريات وربما يخرج مروان من الحسابات أيضاً في المباراة الثانية بالدوري.
واستكمل مروان محسن وجونيور أجاي، لاعبا الفريق تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في «الجيم» على هامش مران الفريق في حين يعاني أجاي من الإصابة في كاحل القدم.
ووضع موسيماني الثنائي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن كخيارات بديلة في ظل غياب مروان وأجاي، ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الأحد المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.
وتلقى النادي أكثر من سيرة لمهاجمين أفارقة لضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل تحفظ الإدارة على ضم الأورجوياني سيرينو لأسباب عديدة منها طريقة صن داونز ومغالاته في التفاوض وإمكانية مشاركته مع ناديه في البطولة الأفريقية بما يعني عدم الاستفادة منه أفريقيا.
وعاد اسم والتر بواليا مهاجم الجونة على أن يتم عرضه على المدير الفني للحصول على القرار النهائي، كما يتواجد اسم لابا كودجا مهاجم العين الإماراتي.
وفي الوقت نفسه انتظم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية وتخلص الشحات من آلام ضافر قدمه، في حين بدأ طاهر محمد طاهر المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة سلبية أمس، بسبب جرح الرأس الذي تعرض له خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع الجهاز المعاون من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد بدء مشوار الفريق في نسخة الدوري الجديد للموسم 2020- 2021.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة