صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فصل الكهرباء عن هذه المناطق لمدة 4 ساعات.. غدا

حنان الصاوي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 07:58 ص

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي بلوحة توزيع مشعل ولوحة توزيع الفردوس "المجزر"، يوم السبت المقبل الموافق 12 ديسمبر الجاري لمدة 4 ساعات، من الساعة 5 صباحا حتي الساعة 9 صباحا، لإجراء أعمال الصيانة على محطة محولات منية سندوب، حيث تتأثر عدد من الأماكن بنطاق مدينة المنصورة.

وأكد المحافظ، أنه بعد إطلاعه على التقرير الوارد من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء عن لوحة توزيع مشعل هي: "منشية المصطفى والثلاجة وشارع سكة سندوب والحسنية وشارع حسين بك وشارع العباس وشارع بورسعيد وشارع السلخانة وشارع محمد فتحي وشارع الجلاء حتي مدرسة عمر بن عبد العزيز وشارع الأسواق وبنك الدم".

أما عن المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء عن لوحة توزيع الفردوس "المجزر"، هي منطقة المجزر بالكامل ومنطقة مستشفى التأمين الصحي بالمجزر وجزء من منطقة أم الجلاجل وجزء من شارع عبد السلام عارف من بنزينة الغاز حتي سامية الجمل ومحطة مجاري مورجانتي والمنطقة خلف الأمن المركزى".

وتهيب المحافظة بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

اقرأ أيضا | تعرف على شروط صحة محضر سرقة التيار الكهربائي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة