الجمعية العمومية 42 للاتحاد الإفريقي
الجمعية العمومية 42 للاتحاد الإفريقي


بث مباشر| الجمعية العمومية الـ 42 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»

عمر البانوبي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 11:36 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» البث المباشر لفعاليات الجمعية العمومية العادية رقم 42 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والتي تنطلق فعاليتها في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

 

وعاد الكاميروني عيسى حياتو إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقب اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد اليوم، الخميس، بالقاهرة لبحث العديد من الملفات.

عودة عيسى حياتو جاءت عن طريق منحه الرئاسة الفخرية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مدى الحياة بحسب قرار اعتمده المكتب التنفيذي في اجتماع اليوم وسيعلنه غدًا، الجمعة، في مؤتمر صحفي بتقنية الفيديو.

عيسى حياتو شغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الفترة من 1988 حتى 2017 حين خسر الانتخابات لصالح الملغاشي أحمد أحمد والذي أقصي من منصبه مؤخرًا بسبب قرار إيقافه 5 سنوات عن أي نشاط متعلق بكرة القدم من قبل لجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي للعبة "فيفا" إثر تحقيقات في قضايا فساد تورط بها.

وشغل عيسى حياتو منصب رئيس الاتحاد الدولي بشكل مؤقت في 8 أكتوبر 2015، رئيسًا مؤقتًا للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد إعفاء الرئيس السابق جوزيف بلاتر إثر توقيفه - من قبل لجنة القيم التابعة لذات الاتحاد هو وزميليه رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني وجيروم فالكة بسبب الفساد أيضًا.

«كاف» يثير الجدل بقرار غامض حول مصير السوبر الإفريقي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة