تامر حسني ومصطفي قمر
تامر حسني ومصطفي قمر


تامر حسني يقلد مصطفى قمر.. ويعلن عن دويتو الحفل القادم قريبا

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 12:31 م

نشر النجم تامر حسني، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو أثناء مقابلة مع النجم مصطفي قمر وفي أجواء من الضحك والبهجة ليعلن عن حفل قريبا يجمع بينهم.


 ويقلد تامر حسني صوت مصطفي قمر في أغنيي "ياحبيبي" وينهار قمر من الضحك علي طريقته في الأداء ليعترف حسني لقمر ويعلق قائلا: "القمر ،اللي دوخني وراه في حفلاته زمان ،و عقبال حفلاتنا مع بعض".


من جانب اخر قام مهرجان القاهرة السينمائي باختيار، الفنان "تامر حسني"، لتقديم حفل افتتاح المهرجان المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية.

ومن المنتظر أن يقدم "حسني"، أغنية بعنوان "الدنيا فيلم" والتي يتعاون فيها مع الشاعرة منة القيعي والموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، بينما يلحنها الفنان إيهاب عبدالواحد.

وتحفر بذلك منة عدلي القيعي، اسمها بحروف من ذهب في الساحة الفنية والسينمائية، عبر كتابتها أغنيات أكبر مهرجانين سينمائيين في مصر، حيث يعقب العمل الجديد النجاح الجماهيري الكبير، الذي لاقى آخر أغنيات "منة" "دقي يا مزيكا"، التي تعاونت خلالها مع الفنان رامي عياش، وتم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وتم تقديمها في حفل الافتتاح وإعادة إطلاقها بعد المهرجان بشكل فيديو كليب ضم نخبة من النجوم.
أقرا ايضا 

أغنية تامر حسني «نفس النهاية» تحقق 5 مليون مشاهدة في أسبوع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة