الكريسماس
الكريسماس


في زمن كورونا| موقع سياحي: مصر وجهة آمنة للاحتفال بـ«الكريسماس»

مي سيد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 01:22 م


نشر موقع «اويسيم بلايسيس» العالمي والمتخصص في السياحة والسفر تقريرا حول مصر والأوضاع السياحية بها، مؤكدا أنها واحدة من البلاد الأسرع الوجهات نموًا للسياحة في شمال إفريقيا.

ووصف الموقع، مصر بأنها تحتل مكانة عالية في قوائم الكثير من الناس باعتبارها جوهرة ثقافية، ومهد الحضارة، وموطنًا لبعض عجائب الدنيا القديمة.
وأشار الموقع إلى أنه عندما تذهب إلى مصر، ستنبهر أكثر بكثير عن ما تسمعه الآن ما تم اكتشافه من آثار حتى الآن لم يكتمل بعد ويوجد في باطن الأرض العديد من الحضارة الفرعونية العظيمة.

وأكد الموقع أن لا يوجد سائح في العالم لا يرغب في زيارة واحدة من عجائب الدنيا السبع و هي الأهرامات فجميع السياح من مختلف الأسواق السياحية عاشقين للأهرامات ومشاهدة النيل وزيارة كنوز توت عنخ أمون.

أوضح الموقع أن مصر بلد آمنة تماما لقضاء عطلة سياحية رائعة هناك مما جعلها من قوائم الوجهات السياحية للسفر لعام 2020.
وضاف أن في الوقت أن معظم البلاد الأوروبية تم إغلاقها تماما بسبب الوباء العالمي كانت مصر ترحب بالسياح بأذرع مفتوحة وبالفعل الكثير من السياح سافروا إلى مصر و عادوا بدون أي إصابة مشيدين بالإجراءات الاحترازية التي تنفذها مصر لمنع انتشار الوباء.

ونصح الموقع جميع السياح العاشقين لمصر للسفر إليها فهي بلد آمنة تماما خصوصا مع اقتراب عطلة احتفال عيد الكريسماس فالوجهات السياحية المصرية الأكثر شهرة مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان مفتوحين لاستقبال أي سائح بكل أمان. 
 

 

اقرأ ايضا|باحث أثري: الفاطميون شاركوا المسيحيين في احتفالات الكريسماس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة