انتخابات اتحاد الطلبة
انتخابات اتحاد الطلبة


بدء الترشح لانتخابات اتحاد الطلبة بجامعة العريش

صالح العلاقمي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 01:27 م

نظمت كلية التربية بجامعة العريش، قوافل نور الأمل التي تنفذها الكلية تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والدكتور سعيد لافي رئيس الجامعة وبإشراف د.حسن الدمرداش نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، وتنمية البيئة ود.رفعت عزوز عميد كلية التربية.


وبدأت إدارة رعاية الشباب بجامعة العريش، اليوم الخميس تلقي طلبات الترشح لانتخاب اتحاد الطلاب من مختلف الكليات حيث ستجري الانتخابات في ٢٤ من شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا| محافظة شمال سيناء في 24 ساعة|الاهتمام بالشباب .. وفرص عمل

وقال رئيس جامعة العريش، إن إجراء الانتخابات الطلابية تعكس اهتمام الدولة وحرصها على توفير كافة الفرص أمام طلاب الجامعة للقيام بالممارسات الديمقراطية التي تؤهلهم مستقبلا لتبوء المناصب القيادية .

كما نظمت كلية التربية بجامعة العريش محافظة شمال سيناء، بالتعاون مع فريق أصحاب البصيرة بجمعية الأمل الجديدة لرعاية المكفوفين بالمحافظ، احتفالا باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة، حيث تم تجسيد الواقع الوطني في مجتمع شمال سيناء ، واظهار مدي اندماج الشعب مع قواته المسلحة في الحفاظ على أمن مصر، وتحكي القصة عن رغبة  أحد المكفوفين من مواطني سيناء للمشاركة في الحرب على الإرهاب، وإظهار مدى تقدير القائد أحمد منسي له بهذه المبادرة ، مؤكدا  أن دعائه ودعمه هو أكبر مشاركة في الأعمال الوطنية.


وفي النهاية أهدى المواطن  الكفيف علم مصر  للقائد المنسي على وعد برفعه بعد انتصارات الجيش المصري في سيناء على الأعداء والإرهاب، وقد توفي الطالب يوسف محمد فياض طالب بـكلية العلاج الطبيعي جامعة سيناء فرع القنطرة شرق، إثر إصابته بفيروس كورونا، فيما أكدت الجامعة أنها تقوم بالمتابعه المستمرة لكافة الإجراءات الاحترازية الصحية الممكنه وتحقيق التباعد الاجتماعي بين جميع طلاب الجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة