مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية


مصدر أمني: شقيقان مضطربان نفسيا وراء مقتل شخص وإصابة 2 بالإسكندرية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 01:53 م

 

نفى مصدر أمني، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، وبعض الصحفات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بشأن الزعم بتعرض بعض المحلات المملوكة لمواطنين بمنطقة مينا البصل بالإسكندرية، للهجوم من قِبل أحد الأشخاص، مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة آخرين.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بين شقيقين، مقيمان بالمنطقة المشار إليها، وثلاثة مواطنين مقيمين بذات المنطقة، وأن الشقيقان من ذوى الاحتياجات الخاصة، ويعانيان من اضطرابات ذهنية ونفسية، ويقيمان صحبة والدتهما المسنة، والتى تقوم على رعايتهما، حيث توفيت داخل المنزل مساء يوم الواقعة.

على إثر ذلك، انتابتهما حالة من الهلع، وقاما بالخروج إلى الطريق العام بالمنطقة محل سكنهما، فى حالة «هياج»، وبحوزتهما «سكين – عصا» للاستغاثة بالأهالي فى محاولة لإسعاف والدتهما، وحال استبيان الطرف الآخر للأمر، والاستفسار عن سبب استغاثتهما، قاما بالتعدى عليهم بالضرب دون مبرر، محدثين إصابتهم مما أدى إلى وفاة أحدهم، وإصابة اثنين آخرين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط الشقيقين وبحوزتهما الأداتين المُستخدمتين فى الواقعة، وبمناقشتهما أخذ يهزيا بعبارات غير مفهمومة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة