ندا أكرم وميرنا المهندس
ندا أكرم وميرنا المهندس


ممثلة تخطف الأنظار على «ريد كاربت» بسبب «الشبه» مع فنانة راحلة| فيديو

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 04:16 م

تداول رواد السيوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من برنامج «et بالعربي»، بمكالمة خاصة بالفنانة الشابة ندا أكرم، التي احتلت السجادة الحمراء أثناء فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42، بسبب الشبة الكبير الذي يربطها بالنجمة الراحلة ميرنا المهندس، التي خطفت قلوب المصرين لوفاتها في ريعان شبابها.

وقالت ندى: «شرف ليا أن تكون شبة ميرنا المهندس مع إن ميرنا أحلى مني وأتمنى أن يحبني نصف جمهور ميرنا فقط الله يرحمها». 

من جانب آخر، ولدت ميرنا المهندس في 1 أكتوبر عام 1978م، بملامحها البريئة ووجها الملائكي، الذي كان عاملًا رئيسيًا في دخولها إلى عالم الفن.

وبدأت مسيرتها الفنية في التاسعة من عمرها، لتطل على الشاشة لأول مرة كنجمة للإعلانات التجارية، التي كانت بوابتها لدخول عالم التمثيل والشهرة.

وعلى الشاشة الفضية، قدمها المخرج  أحمد عبد السلام في فيلم «مستر دولار» عام 1993م، مع الراحلين يونس شلبي وإسعاد نصر. 

ويعد دورها في مسلسل «أرابيسك» هو الانطلاقة الحقيقة في حياتها الفنية، الذي أخرجه إسماعيل عبد الحافظ ، وبدأ نجم ميرنا يبزغ بعد تقديمها  للمسلسل الكوميدي «ساكن قصادي»، لتشارك بعدها  في عدد من الأعمال المتميزة منها  فيلم «ياتحب يا تقب»، ومسلسل «أبو العلا 90»، و«يوميات ونيس».

يذكر أن جاء المرض ليطفئ نجوميتها، بعد أصابتها بالسرطان، ما استدعى سفرها للخارج وإجراء ثلاث عمليات جراحية لاستئصال القولون وفي عام 2002 اختفت ميرنا عن الأضواء بعد مرضها لتسلك نهجًا مختلفًا بدأته بارتداء الحجاب وحفظ القرآن.
 

أقرا ايضا ميرنا المهندس: تتألق علي شواطيء شرم الشيخ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة