محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون
محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون


محافظ المنوفية يؤكد ضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد

سهام فودة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 07:09 م

أكد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون، على ضرورة الإزالات الفورية للتعديات على الأراضى الزراعية في المهد، بالإضافة إلى إزالة كل اللافتات الإعلانية بالمدن والقرى غير المرخصة ولافتات الدعاية الانتخابية بعد الانتهاء من إعادة الانتخابات البرلمانية.

 

وقام خالد النمر رئيس المركز والمدينة، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 52 متر بقرية ميت أبوشيخة التابعة للوحدة المحلية بطه شبرا بمركز قويسنا بإشراف محمد نواره نائب رئيس المركز والمدينة وسكرتير الوحدة المحلية بطه شبرا ومسؤولي الزراعة. 

 

اقرأ أيضا| تشغيل محطة معالجة صرف صحي القنطرة ومياه عين غصين.. صور

 

وقال إنه تم إزالة لافتات الدعاية الانتخابية بمركز ومدينة قويسنا، بواسطة قسم والإعلانات غير المرخصة بواسطة حملة الاشغالات بمجلس مدينة قويسنا.

 

وقام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، بإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية في المهد حفاظاً علي الرقعة الزراعية وتحقيق هيبة وسيادة الدولة، وفي ضوء ذلك قامت الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة برئاسة  طارق سعد رئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة بتنفيذ إزالة حالة تعدي علي الأرض الزراعية بقرية ساقية أبو شعرة بحضور  سكرتير الوحدة واللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والوحدة الزراعية ومسؤلى التعديات، حيث تم تنفيذ الإزالة لمبني بالطوب الأبيض الحجري والأسمنت بحوض رزقة الجامع بقرية ساقية أبو شعرة على مساحة حوالي 100متر وتمت الإزالة دون خسائر في الأرواح والممتلكات.

 

من جانب أخر، تم بالوحدة المحلية برملة الانجب تنفيذ إزالة لحالتي تعدي على الأراضي الزراعية كل حالة حوالى 60 متر بحضور  رئيس الوحدة ، كما تم تنفيذ حالة إزالة لتعدي بالخور التابعة للوحدة المحلية بطليا على مساحة حوالى 40 متر بحضور اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية وبمعرفة المواطن.

 

من جانبه، أكد سرور، على استمرار حملات الإزالة بأشمون والوحدات المحلية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا للقانون، وشدد  على  رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية والمستمرة والتصدي للمخالفين والتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظا علي الرقعة الزاعية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة