جانب من البطولة
جانب من البطولة


جامعة الإسكندرية تفوز ببطولة التنس الأرضي للجامعات

شادي محمد

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 08:30 م

 

شهدت فعاليات بطولة التنس الأرضي للجامعات والمعاهد العليا المصرية، فوز عمرو العصراوي من جامعة الإسكندرية بالمركز الأول في فردي الطلبة، وحصول زميله بنفس الجامعة أدهم صالح على المركز الثاني، وكل من محمد عمرو من جامعة القاهرة وبلال أبوطالب من الأكاديمية العربية على المركز الثالث.

 وأقيمت بطولة التنس الأرضي للجامعات، على ملاعب المدينة الرياضية لجامعة القاهرة بحضور الدكتور هشام الجيوشي، السكرتير العام لـ"الإتحاد الرياضي للجامعات وبهاء مختار مدير البطولة والمنافسة بالاتحاد.

كما فازت هاجر أشرف من الأكاديمية العربية بالمركز الأول في فردي الطالبات، وجاءت فرح خليل من جامعة عين شمس في المركز الثاني، وكل من أيمن من جامعة مصر الدولية، ونورا عبدالعظيم من الجامعة الألمانية في المركز الثالث، في حين حصدت جامعة الإسكندرية المركز الأول في الترتيب العام للجامعات، وجاءت الأكاديمية العربية في المركز الثاني، وجامعة عين شمس في المركز الثالث.

يذكر أن البطولة شاركت فيها ١٨ جامعة، منهم ٨ جامعات حكومية هم جامعة الأزهر وجامعة القاهرة وجامعة عين شمس وجامعة الإسكندرية وجامعة الزقازيق وجامعة المنصورة وجامعة المنوفية وجامعة حلوان، و١٠ جامعات خاصة، وذلك بإجمالي ٨٨ طالبا وطالبة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة