تركيب القطع الموفرة لمياة الشرب بدور العبادة بمدن القناة
تركيب القطع الموفرة لمياة الشرب بدور العبادة بمدن القناة


تركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بدور العبادة بمدن القناة

محمد عبادي

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 - 09:11 م

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسماعيلية، البدء في تركيب القطع الموفرة لمياه الشرب بالمساجد الأهلية والكنائس على مستوى محافظات القناة الثلاثة، وذلك في إطار البروتوكول المبرم بين وزارتي التنمية المحلية والإسكان ممثلة فى الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى.

يأتي ذلك فى إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لترشيد استهلاك المياه في المحافظات، وتنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية لتطبيق استراتيجية دائمة لترشيد المياه وتحت إشراف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

اقرأ أيضا | المنيا في 24 ساعة| زراعة 100 شجرة بأبوقرقاص ومطرانية المنيا تعلق الرحلات

وقال إنه جارى تركيب عدد 4650 قطعة كمرحلة أولى بمعرفة لجان فنية متخصصة وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية ووفقا لخطة زمنية محددة، مع تحديد مسئولي الصيانة الدورية لها بكل مركز ومدينة لضمان الحفاظ عليها من السرقة والتلف.


وشدد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المخططة للانتهاء من تركيب القطع الموفرة بدور العبادة التي تم حصرها كمرحلة أولى مع عرض تقرير دوري بإجراءات التركيب، مؤكدا على أن القطع الموفرة لاستهلاك المياه بدور العبادة ستخفض استهلاك المياه بنسبة حوالى 50% من الاستهلاك في المساجد الأهلية والكنائس .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة