محمود الخطيب
محمود الخطيب


الخطيب: الأهلي يضع الدور المجتمعي هدفًا أساسيا يسعى إلى تحقيقه

أحمد بدرة

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 02:02 ص

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي يضع الدور المجتمعي هدفًا أساسيًّا يسعى إلى تحقيقه، وهو ما تمثل بشكل فعلي من خلال تدشين مؤسسة النادي الأهلي للتنمية المجتمعية التي تم إشهارها بشكل رسمي، لتبدأ مهامها ضمن البرنامج الانتخابي لمجلس الإدارة الحالي.

وأوضح محمود الخطيب أن المجلس كان يقوم بخطوات مستمرة من أجل إشهار المؤسسة بالشكل المناسب الذي يليق بمكانة النادي، وذلك لكي تقوم بأنشطتها بشكل احترافي يعكس مكانة القلعة الحمراء، التي لا خلاف عليها في هذا الصدد.

وأضاف محمود الخطيب أن مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية كان يعمل على إنجاز العديد من الملفات، وأن دوره تجاه الخدمات المجتمعية كان على رأس هذه الملفات التي تم دراستها بعناية قبل أن يتم الإشهار بالشكل القانوني لمؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية، في إطار يتناسب مع الدور المنتظر الذي يجب أن يقوم به النادي خلال الفترة المقبلة.

كان محمود الخطيب قد حل ضيفًا على الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي على قناة "الأهلي"، وذلك بعد تتويج نادي القرن بالثلاثية التاريخية.

وتوج الأهلي ببطولتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا بعد موسم طويل تخلله توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة