بانون
بانون


الأهلي غاضب من الكاف وينتظر تفسيرات واضحة لقراراته

محمد السيد

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 06:20 ص

سادت حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي بعد التخبط من جانب الاتحاد الأفريقي الكاف فيما يخص مكان وموعد إقامة السوبر الأفريقي وتراجع الكاف عن القرار الرسمي الذي تم إبلاغ النادي به بإقامة السوبر بالقاهرة قبل أن يعود الكاف ويؤكد إقامته بقطر مع تأجيل تحديد موعد اللقاء.

 

وكان النادي يفضل خوض اللقاء أمام نهضة بركان المغربي بالقاهرة خاصة أن جميع الترتيبات كانت واضحة وأن الكاف نفسه أعلن رغبة قطر في عدم استضافة المباراة وعرض الأهلي إقامته بالقاهرة وتم حل الأزمة والإعلان رسميا إقامته بالقاهرة هذا الشهر قبل أن يعترض الجانب المغربي. 


وينتظر الأهلي تفسيرات واضحة من الكاف لحالة التخبط والإعلام بالقرارات النهائية. 


وعلى صعيد آخر نفى مسئولو التعاقدات بالنادي ما تردد عن تلقي أي عروض خارجية لاحتراف أحد من اللاعبين بالفريق بالخارج وأن كل ما يقال في هذا السياق عار تمامًا عن الصحة.


وكانت أنباء ترددت عن عروض لمحمد مجدي قفشة وديانج وهو ما تم نفيه في ظل غلق القوائم وفترات القيد. 


وأشار مسؤولو القلعة الحمراء إلى أن الفريق بالكامل تركيزه الآن منصب على تحقيق الخماسية بعد الفوز بالدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وننتظر حسم لقبي السوبر الأفريقي والسوبر المصري.  


وفي الوقت نفسه يختتم اليوم الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التي ستقام غدًا الأحد في الجولة الأولى للدوري، حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير ويختار موسيماني، المدير الفني للفريق القائمة في ظل الاستقرار على إجراء تعديلات على التشكيل في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها عدد من اللاعبين أبرزهم مروان محسن ومجدي قفشة وأيمن أشرف وعلي معلول. 


ويدخل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق وبدر بانون ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان الحسابات بقوة للاعتماد عليهم في مباراة المقاصة سواء بصورة أساسية من بداية اللقاء أو كورقة بديلة. 


وعقد المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين تم فيها الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة مصر المقاصة.


وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي، كما عقد المدير الفني جلسة مع حسين الشحات لاعب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته.


وخضع حسين الشحات للفحص الطبي للاطمئنان على إصابته في ضافر القدم، حيث شارك اللاعب بقوة في التدريبات الجماعية للفريق.
 

اقرأ أيضا : الخطيب: المشروعات الإنشائية بفرع مدينة نصر تدعو إلى الفخر
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة