حسام حسن
حسام حسن


اتحاد «حسام حسن» يصطدم بالنسخة الجديدة من بيراميدز

عمر البانوبي

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 09:32 ص

 

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على بيراميدز في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم محمد الصباحي لإدارة المباراة.

 

أعلن حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، القائمة التي تدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة الأولى في الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

حراسة المرمي: عماد السيد، محمد صبحي، صبحي سليمان.

 

خط الدفاع : محمد عطوة، داميون لوى، مروان النجار، كريم يحيي، السيد سالم، صبرى رحيل، محمود رزق.

 

خط الوسط : خالد الغندور، احمد نبيل مانجا، عبد السميع إبراهيم، عمار حمدى، كريم ممدوح، احمد حجي، مروان عطية، محمد الصباحي، رزاق سيسيه

خط الهجوم : خالد قمر، أحمد راشد، ويليامز روماريو.

 

ويضم الجهاز الفني للاتحاد السكندري حسام حسن مديرًا فنيًا وإبراهيم حسن مديرًا للكرة، وطارق سليمان مدربًا عامًا، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا وعماد المندوه مدربًا لحراس المرمى.

 

وتعاقد الاتحاد السكندري مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر الألمبي على سبيل الإعارة، وكذلك الإيفواري رزاق سيسيه الذي تم تمديد استعارته من الزمالك.

 

كما دعم الاتحاد صفوفه بالجامايكي داميون لوي من فونيكس رايزنج الأمريكي، ومواطنه روماريو ويليامز من ميامي اف سي الأمريكي، بالإضافة إلى عدد من الصفقات المحلية هم فوزي الحناوي وعمار حمدي وحسام عاشور وكريم يحيى من النادي الأهلي، وعبد السميع إبراهيم من المنصورة وكريم ممدوح من طلائع الجيش وأحمد الألفي من طنطا وهشام صلاح من الرجاء المطروحي ومحمد عطوة من بيراميدز.

 

فيما يسعى بيراميدز لانطلاقة جديدة بعد تغيير شكل شعاره والتعاقد مع مطاريد النادي الأهلي والمدرب الأرجنتيني رودولفو أروبارينا.

 

حسام حسن يبحث عن «خلطته السحرية» مع الاتحاد السكندري

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة