مخدر الحشيش - أرشيفية
مخدر الحشيش - أرشيفية


ضبط 4 تجار مخدرات في حملات أمنية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 10:32 ص

 

نجحت مديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء فخر الدين العربي، مدير الأمن، في ضبط 4 عاطلين قاموا بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقتي أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم كيلو ونصف من مخدر الحشيش، وتم تحرير محاضر بالواقعة.

البداية، عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود معلومات، تفيد بقيام 4 عاطلين بالإتجار في المواد المخدرة، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهمين يتخذون من أوكارهم لترويج وبيع المخدرات، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، قامت قوة من رجال المباحث، بمداهمة أوكارهم والقبض على المتهمين.

وتضمنت قائمة المتهمين: "م. ن. ت"، 26 سنة، عاطل، ومقيم بقليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو، تزن حوالي 230 جراما ومبلغ مالي 195 جنيها، وهاتف محمول، و"ش. ي. ب"، 52 سنة، عاطل، ومقيم بكفر الرجالات وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس، تزن حوالي 600 جرام ومبلغ مالي 150 جنيهًا، وهاتف محمول وميزان حساس، و"م. ع. ل"، 29 سنة عاطل، ومقيم في عزبة الشيمي بأبو الغيط، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 400 جراما، ومبلغ مالي 170 جنيها وهاتف محمول، و"ح. م. ل"، 20 سنة عاطل، ومقيم بقليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو، تزن حوالي 250 جرامًا، ومبلغ مالي 90 جنيهًا وهاتف محمول.

اقرأ أيضا| الإجراءات والمستندات المطلوبة لاستخراج رخصة قيادة لأول مرة

يذكر أن المادة 33 من قانون العقوبات، عاقبت كل من يقوم بالإتجار بالمخدرات، يعاقب بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام في بعض الحالات، والغرامة المالية التي تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة