صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 25 قطعة سلاح وتنفيذ 46942 حكم في 24 ساعة

أسماء مصطفى

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 11:37 ص

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط 25 قطعة سلاح ناري، 112قضية مخدرات وتنفيذ 46942 حكم قضائي متنوع.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

أقرأ أيضا: تأجيل إعادة محاكمة متهمين بحيازة مفرقعات وأسلحة نارية بالمطرية لـ 2 يناير

يذكر أن تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الإجتماعى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والجهات المعنية عقب تقنين الإجراءات من ضبط فيلا «مستأجرة» بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، يتم إدارتها كمركز طبي لعلاج الإدمان بدون ترخيص واحتجاز عدد من المتعاطين للمواد المخدرة بداخلها وصرف أدوية وعقاقير طبية لهم بدون تذكرة طبية مقابل مبالغ مالية، وضبط 4 أشخاص من القائمين على إدارة المركز لثلاثة منهم معلومات جنائية.

وكذا ضبط 65 شخص من متعاطي المواد المخدرة، مُحتجزين داخل الفيلا دون وجه حق ومتواجدين من فترات مختلفة وكذلك ضبط كمية من الأدوية والأدوات الطبية مجهولة المصدر – عدد من سجلات الدفتر خاصة بنزلاء المركز – عدد من دفاتر إيصالات النقدية بإسم المركز – عقد إيجار للعقار – مجموعة من الحبال والعصي تستخدم في تكبيل النزلاء – مبلغ مالي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة