مستشفى النساء والتوليد بمطروح
مستشفى النساء والتوليد بمطروح


بتكلفة 9 ملايين جنيه.. تطوير أقسام مستشفى النساء والتوليد بمطروح

ليزا شكري

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 01:24 م

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، أعمال تطوير أقسام مستشفى النساء والتوليد، بتكلفة 9 ملايين جنيه، بما يعمل على تقديم خدمة طبية لائقة، وذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، وكلا من نواب مجلس النواب جمال الشورى وفتحية السنوسي وسحر عيد وحسن أبو قديرة ورضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، والمهندس محمد الباهي الأمين وكيل وزارة الإسكان، والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة ومديري المديريات والإدارات المعنية.

يأتي ذلك في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والذي يتضمن افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بعدد من القطاعات بمدن المحافظة.

اقرأ أيضا| مطروح في ٢٤ ساعة| جولات مفاجئة لمتابعة الأعمال بالطريق الساحلي

وأوضح المهندس محمد الباهي الأمين وكيل وزارة الإسكان، أن أعمال التطوير تضمنت تطوير أقسام العمليات ومعامل التخدير والتعقيم وشبكة المياه والصرف والتكييف المركزي.. وغيرها، بتكلفة 9 ملايين جنيه بدعم من المحافظة.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الشكر لوزارة الصحة على التعاون المستمر مع محافظة مطروح وتحقيق التكامل من خلال الدعم بالأجهزة الطبية وتطوير عدد من مستشفيات المحافظة ومنها مستشفى السلوم وبراني وغيرها، بما يعمل على تقديم مزيد من الخدمات الطبية اللائقة بالمواطنين، والشكر كذلك للأطقم الطبية والتمريض مع مواصلة الجهود الطبية.

وأشاد محافظ مطروح، بالجهود الطبية بمستشفى النساء والذي انعكس على آراء المواطنين، موجها بالاهتمام باستمرار جهود النظافة والتطهير مع الحفاظ على أعمال التطوير بالمستشفى، والتشديد على الالتزام بتقديم الخدمة الطبية المتميزة وحسن التعامل مع المرضى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة