ريهام سعيد
ريهام سعيد


ريهام سعيد تثير الجدل بفيديو جديد

وجيدة عبداللطيف

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 02:10 م

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد منذ قليل في مقطع فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت ريهام سعيد في الفيديو بنيولوك غريب حيث تضع كحل كثيف على عينيها بشكل مخيف، وظهرت وهي ترقص على المهرجان الشعبي الذي يحمل اسم "اندال"، وعلقت قائلة إن المهرجان قال كل شئ، في إشارة منها إلى أزمتها الأخيرة التي لحقت بها بعد قرار إيقاف برنامجها صبايا الخير بسبب حلقة تعذيب الثعلب، قبل أن يتم العدول عن القرار ويرجع بثه مرة أخرى.
 

من جانب أخر كانت قد أثارت الإعلامية ريهام سعيد، حالة من الانتقادات والغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب عرض ثاني حلقة من برنامجها صبايا الخير، على شاشة قناة النهار، والتي قامت خلالها برحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب.

وظهرت سعيد خلال البرنامج وهي ترصد كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب وربطها بطريقة محددة منعاً للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها.

كانت سعيد، قالت في بداية برنامجها «أول خوف شعرت به في حياتي، في منزل جدي لإنه كان يقوم باصطياد النسور والبط وكان يمتلك بنادق صيد كثيرة، وأن نجلها يعشق الحيوانات والزواحف، وأنها تربت في بيت كله ثعابين وتمساح وقنفذ وسنجاب، وهو ما كان يجعلها تتساءل عن المكان الذي تأتي منه، وقررت الخروج في هذه الرحلة لتسليط الضوء على الصيادين الذين لا يعرف عن حياتهم أحد، بالرغم من أنهم يضحون بحياتهم من أجل الخروج في مثل هذه الرحلات، وأن هذه الرحلة مخيفة وخطيرة، إذ استغرقها وقت طويل لكي تقنع فريق عملها بالمشاركة فيها .. لأول مرة على التلفزيونات العربية رحلة صيد لحظة بلحظة من غير مونتاج أو حماية، هي متعة كبيرة جدًا لا يقدرها الجميع، ولدي فضول كبير للتعرف على ما يحدث في هذا النوع من الرحلات».


أقرا ايضا| الرسالة الأخيرة لريهام سعيد قبل عودتها للشاشة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة