تويتر
تويتر


«تويتر» تستحوذ على تطبيق اجتماعي لمشاركة الشاشة

وائل نبيل

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 03:40 م

استحوذت شركة تويتر Twitter على تطبيق سكويد Squad، وهو تطبيق وسائط اجتماعية، تم إنشاؤه حول قدرة المستخدمين على مشاركة شاشاتهم مع بعضهم البعض.

وبحسب ما نقل موقع cnet، فقد غرد إيليا براون، رئيس إدارة المنتجات في تويتر Twitter: "سينضمون إلى فرق المنتج والتصميم والهندسة لدينا ويساعدون في تسريع عملنا لجلب الأشخاص بأدوات جديدة ومبتكرة لبدء المحادثات والانضمام إليها على الخدمة".

ولسوء الحظ فبالنسبة لمحبي تطبيق سكويد Squad، فإن تويتر Twitter سيغلق خدمة مشاركة الشاشة، لأنه يجمع فريق سكويد Squad في نفس الغرفة، كما أكدت الشركة في رسالة بريد إلكتروني.

ويتبع الاستحواذ على Squad العديد من التحركات الأخيرة من قبل تويتر Twitter، هدف توسيع ميزات الشركة في المناطق التي تهيمن عليها حاليًا خدمات أخرى. 

أقرأ أيضا.. اختفاء التغريدات.. تويتر تطرح ميزة «FLEETS»

وعلى سبيل المثال، أطلق تويتر Twitter مؤخرًا تنسيقًا للمراسلة يسمى Fleets يقوم تلقائيًا بحذف الرسائل بعد 24 ساعة، وإعلام المستخدمين إذا أخذ المستلمون لقطة شاشة، على غرار أدوات المراسلة المؤقتة الأخرى من سناب شات Snapchat وانستجرام Instagram، كما أجرى تويتر Twitter اختبارا على إنشاء مساحات مشاركة الصوت على غرار Clubhouse.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة