حسني شتا
حسني شتا


فيديو| حسني شتا: «هانوفيل» فيلم نفسي.. وانتظروني في «القاهرة كابول»

محمد طه

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 05:49 م

تمنى الفنان حسني شتا التوفيق لفيلمه الجديد "هانوفيل" الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائي قريبًا.

 

وقال حسني شتا لـ"بوابة أخبار اليوم" إن فيلم "هانوفيل" ليس رعبًا ولكنه من نوعية الأفلام التي تحمل الطابع النفسي، ورفض التحدث عن تفاصيل دوره والشخصية التي يجسدها.

 

ونوه إلى أنه يًصور حاليا مسلسل "في يوم وليلة" مع المخرجة شيرين عادل وبطولة أحمد رزق، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وكذلك يصور حاليا "القاهرة كابول" بطولة خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وطارق لطفي والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2021.

 

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته بجانب النجوم الثلاثة خالد الصاوى، طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، كل من حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

 

وكانت آخر أعمال حسني شتا مسلسل "ليالينا 80"، بطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة