أحمد فريد
أحمد فريد


أحمد فريد يحتفل بـ«رحلة الروح» بعد نجاحه مع الزعيم في «فلانتينو»

محمد طه

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 06:26 م

افتتح الممثل والفنان التشكيلي د. أحمد فريد معرضه الجديد الذي يحمل عنوان "رحلة الروح" وذلك مساء اليوم السبت في أحد قاعات منطقة الزمالك.

 

وعن عنوان المعرض قال "فريد": "تنطلق الروح من مصدرها برحلتها الحياتية إلى الكائن الإنساني لتخرجه من صمته المظلم إلى ميلاد نوراني يسري فيه الحياة كما يسري تيار كهرباء يبدد الظلام نور فيشع في أركان المعموره لإظهار الاشياء ليهدي بها الانسان، كذلك الروح تسري في الانسان بكل ما يحمل من صفات جامعه دون الخلائق بنورانيتها اينما كان وحيث كان فيحيها بها وبها الحياه، فعندما يرتقي الانسان ويسمو بروحه فتميل الروح لهذا المقام وتشدو وتحلق بصاحبها في نور الفضاء، فتتوائم مع النفس الملهمه فيصعد بها الي طاقة الإبداع".

 

وفي مجال التمثيل شارك أحمد فريد مؤخرا بدور مميز "شريف" بمسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام والفنانة داليا البحيري والفنانة دلال عبد العزيز وإخراج رامي إمام، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعى، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة