صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الاتحاد يخطف فوزا قاتلا من بيراميدز في مباراة بطلها «الفار» | فيديو

رياض محمد جعيصة

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 07:09 م

خطف نادي الاتحاد السكندري فوزا قاتلا من مضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الدفاع الجوي»، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وألغى الحكم محمد الصباحي، هدفين للاتحاد السكندري في العشر دقائق الأولى من اللقاء.

وسجل خالد قمر هدف أول للاتحاد في الدقيقة 5 من عرضية سريعة ولكن الحكم المساعد أشار باحتساب الكرة تسلل وهو ما أكده الحكم.

وأحرز الإيفواري رزاق سيسيه هدف للاتحاد في الدقيقة 10 من تسديدة قوية ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في بداية الهجمة بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو «الفار».

وفي الدقيقة 34، افتتح عبدالله السعيد التسجيل لـ بيراميدز ، من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمود حمادة ارتقى لها السعيد برأسية رائعة وضعت الكرة بشكل ساقط خلف الحارس محمد صبحي.

وفي الدقيقة 45، سجل عمار حمدي هدف التعادل للاتحاد بعد اختراقه الدفاع من الجهة اليسرى بعد مروره من عدة لاعبين من بيراميدز ووضع الكرة بطريقة رائعة إلى داخل شباك الحارس شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 50، أضاع عبدالله السعيد فرصة تعزيز تقدم بيراميدز بعدما أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحي بعد عركلة رمضان صبحي داخل المنطقة، سددها السعيد قوية ولكن تصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة.


وفي الدقيقة 92، ألغت تقنية حكم الفيديو ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الصباحي لبيراميدز بعد عركلة رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ولكن الفار تدخل وألغاها.

وفي الدقيقة 95، سجل خالد الغندور هدف الفوز للاتحاد السكندري من عرضية رائعة من الجانب الأيمن ارتقى لها الغندور ولعب رأسية قوية إلى داخل شباك الحارس شريف إكرامي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة