احمد رزق
احمد رزق


4 مسلسلات تتنافس على إعلانات الفضائيات في ديسمبر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 08:32 م

يشهد شهر ديسمبر الجاري عرض عدد من الأعمال الدرامية الجديدة التي بدأ تصويرها خلال الأشهر القليلة الماضية، وتتنوع هذه الأعمال ما بين الكوميدي والاجتماعي والرومانسي والرعب.

وتتنافس هذه المسلسلات على جذب المشاهدين لتحقيق أعلى عائد إعلاني في موسم الدراما الشتوي، وبدأت الفضائيات التحضير لعرض هذه المسلسلات مبكرا عن طريق التعاقد مع الوكالات الإعلانية لتسويق الأعمال الجديدة قبل عرضها لضمان تحقيق أعلى عائد إعلاني، لينضموا بذلك إلى قائمة الـ 9 مسلسلات التي تم عرضها بداية الموسم الشتوي الحالي على الفضائيات والمنصات الإلكترونية، وتتميز هذه الأعمال بالميزانيات المنخفضة والبطولات الشبابية المشتركة. 

اقرأ أيضا| في ذكري ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الفنان ماجد الكدواني

تعرض قناة أون مسلسل «لؤلؤ»، الذي تقوم ببطولته مي عمر، وتقدم خلاله أول بطولة مطلقة لها في الداما، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود مطربة شابة تحلم بالنجومية، ومع تتابع الأحداث تحقق هدفها وتصبح أكبر نجمة غناء بعد زواجها من أحد المنتجين، ويشارك مى فى البطولة عدد كبير من النجوم، منهم أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، نجلاء بدر ومن تأليف محمد مهران وإخراج أحمد عبدالسلام.

 

كما تعرض قناة النهار مسلسل «يوم وليلة»، وهو من بطولة أحمد رزق وداليا مصطفي، وهى تجربة اجتماعية تشويقية، ويقدم أحمد رزق دور الأخ الأكبر لمحمد مهران، ويقوم صلاح عبدالله بدور والدهما، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي. في يوم وليلة بطولة أحمد رزق، أيتن عامر، محمد مهران، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، داليا مصطفي، حسني شتا، عابد عناني، محمد جمعة ومن تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج شيرين عادل. 
 

 

أيضاً يواصل أحمد صلاح حسني تصوير مسلسله الجديد «واقع افتراضي»، المقرر عرضه على قناة دي إم سي، والعمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية التشويقية، ويجسد كل من عماد رشاد ومها أبو عوف دور والد ووالدة أحمد صلاح حسني خلال أحداث العمل، وبمرور الحلقات ينفصلا عن بعضهما إلا أن علاقتهما تتواصل بسبب ابنهما، ويتناول العمل قصص حب وزواج وانفصال ويعرض طريقة معالجتها في المجتمع، وينتمي المسلسل لنوعية دراما الـ 45 حلقة، وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشاد وعدد آخر من الممثلين الشباب.  أما مسلسل «جمال الحريم»، فمن المقرر عرضه على قناة سي بي سي، وينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والدجل، وتجسد النجمة اللبنانية نور شخصية إعلامية في الأحداث، وتجمعها قصة حب مع خالد سليم الذي يعمل معها في نفس الإذاعة، بينما تجسد دينا شخصية مدربة يوجا تدعي حنان.

 

 مسلسل «جمال الحريم» بطولة نور، خالد سليم، صلاح عبدالله، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، ومحمد شاهين ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي. ومن المقرر البدء في عرص هذه الأعمال عقب الانتهاء من عرض المسلسلات التي تعرض حاليا، ومن أهمها مسلسل «خيط حرير» بطولة النجمة مي عز الدين، ويعرض يوميًا على قنوات ON، وهو بطولة محمود عبد المغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم وهنادى مهنا، حنان سليمان، يوسف عثمان، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة