المهندس مجدى محمدين رئيس شركة مصر للطيران
المهندس مجدى محمدين رئيس شركة مصر للطيران


مصر للطیران للخدمات الأرضية: محطة وقود للطائرات بمطار برج العرب

إنجي خليفة

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 08:44 م

قام المهندس مجدى محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، اليوم بزيارة لمحطة مطار برج العرب، بمرافقة المهندس وليد الديب، رئيس قطاع التشغيل، لمتابعة سير العمل وأخر المستجدات وحجم الأنشطة التواصل المباشر مع العاملين والاستماع إليهم.

 


وقام المهندس مجدي محمدين، خلال زيارته لمطار برج العرب، بمعاينة الأرض المقرر إنشاء محطة الوقود عليها بالمطار،  وبعد ذلك توجه رئيس شركة مصر، إلى مبنى الخدمات الأرضية بالمهبط، بمكتب مدير المحطة للاجتماع مع  العاملين، حيث قام محمدين بالتحدث مع العاملين وشرح الوضع الحالى للشركة خلال الأزمة العالمية لجائحة كورونا التى أثرت سلبا على العالم بصفة عامه وعلى قطاع الطيران بصفة خاصة.

 

اقرأ أيضا| غدا.. «مصر للطيران» تسير 42 رحلة جوية لنقل 4100 راكب


 وتحدث عن حجم التشغيل وكيفية استغلال الوضع الحالى فى تطوير أداء العاملين من خلال زيادة الجرعات التدريبية، ورفع  كفاءة المعدات بالمحطة، ثم استمع أيضا للعاملين وتابع المشكلات والمعوقات للعمل على حلها وتوفير احتياجات المحطة.


كان فى استقبال رئيس الشركة والوفد المرافق له خلال الزيارة الطيار علاء نبيل، مدير المطار، ونائبه الطيار أسامة صابر، والمهندس فادى غانم، مدير المحطة، ورؤساء أقسام العمل بالمحطة.


تأتي الزيارة في إطار المتابعة المستمرة لمواقع العمل على أرض الواقع، سبب أساسى لنجاح أى منظومة عمل وهذا هو ما يحرص على تطبيقه المهندس مجدى محمدين رئيس شركة الخدمات الأرضية بالتنسيق مع قيادات الشركة حتى يترسخ هذا المبدأ لدى الجميع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة