حملات المرور والتفتيش على المطاعم
حملات المرور والتفتيش على المطاعم


إعدام 7000 عبوة عصير «فاسدة» بمصنع غير مرخص بـ«المنصورة»

حازم نصر

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 09:46 م

 


أكد الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية، استمرار حملات المرور والتفتيش على المطاعم والمحلات لبيع السلع الغذائية بمراكز ومدن المحافظة .


وأشار إلى أن الحملة التي قادتها منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة للمرور والتفتيش على محلات الأغذية ومنشآت البيع بمركز المنصورة، اليوم السبت بمشاركة مندوبي مديرية الصحة والطب البيطري والقوي العاملة والتموين ووكيل الادارة العامة للتفتيش والمتابعة، أسفرت عن ضبط وإعدام 7000 عبوة عصير غير صالحة للاستهلاك الٱدمى بمصنع عصير غير مرخص بقرية منية محلة دمنة مركز المنصوررة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفات، وقرر المحافظ  إحالتها للنيابة العامة .

 

اقرأ أيضا|الدقهلية في 24 ساعة | 110 مليارات جنيه للمشروعات.. وتسليم المساعدات لمصابى

 

وأكد المحافظ على استمرار هذه الحملات  اليومية بهدف ضمان توافر السلع الغذائية واللحوم والخضروات بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة من حيث الصلاحية للاستهلاك الٱدمى، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين .

 

وأكد د. مختار على ضرورة الاستمرار فى تنفيذ  الحملات الرقابية على كافة منافذ ومحلات بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لأي محاولات للتلاعب وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم والتصدى للمخالفين .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة