حاتم عبد اللطيف
حاتم عبد اللطيف


العثور على أدلة تؤكد تورط وزير النقل «الإخواني» بالتخطيط للإرهاب 

أحمد عبدالوهاب

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 10:12 م

كشف مصدر أمني، أن المتهم المضبوط حاتم عبد اللطيف، وزير النقل في عهد المعزول «مرسي»، كان يزاول نشاطا سريا، وينفذ تكليفات جماعة الإخوان الإرهابية، التي يتلقاها من قيادات التنظيم في الخارج 

أضاف المصدر، أن وزير النقل الإخواني، يعد أبرز قيادات الجماعة، التي كانت تعمل في الخفاء، وشارك في العديد من المخططات التخريبية، التي كانت تحاول الجماعة الإرهابية تنفيذها، والتي نجحت الأجهزة الأمنية، في كشفها وإحباطها. 

أشار المصدر، أنه عثر داخل منزل المتهم، الذي تم تفتيشه، بعد صدور إذن من النيابة المختصة، على مجموعة من الأوراق والمنشورات، التي تؤكد نشاطه الإرهابي، وتواصله مع تنظيم الإخوان في الخارج، وتم التحفظ عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم. 

وكشف المصدر، أنه من المقرر أن يمثل المتهم أمام النيابة المختصة، بتهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام الدستور والقانون، الهدف منها العمل على إثارة الفوضى وارتكاب أعمال العنف والتخريب. 

وكانت الأجهزة الأمنية ،قد تمكنت خلال الأيام الماضية، من إلقاء القبض على رجل الأعمال صفوان ثابت، صاحب شركة «جهينة» الشهرة، ورجب السويركي صاحب سلسلة معارض «التوحيد والنور»، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية، وتمويل المخططات الإرهابية، التي تستهدف الدولة بملايين الجنيهات، وقررت النيابة، حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة