صورة موضوعية
صورة موضوعية


رسمياً.. «معبد والنسر ومدبولي» مدربين لمنتخبات «كمال الأجسام»

محمد عبادي

السبت، 12 ديسمبر 2020 - 10:22 م

قرر الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لـكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي، تعيين جهاز فني خاص لمنتخبات الأساتذه في كمال الأجسام الذي يستعد للعديد من البطولات العالمية القادمة.

 

وجاء الاختيار على البطل العالمي وقائد الفريق الكابتن أمير معبد للتعيين في منصب مدرب عام المنتخبات القوميه للأساتذة، أما البطل الكابتن سيد النسر، والبطل الكابتن أسامة مدبولي تم تعيين كل منهم في منصب مدرب المنتخبات القوميه للأساتذه في كمال الأجسام .

 

 

من جانبه أكد الدكتور عادل فهيم أنه كله ثقة في «معبد» والجهاز الفني بانه سوف يصعد بفريق الأساتذه لأعلى المنصات التتويجية في الفترة المقبلة، وأن هذا الفريق له طابع خاص حيث إنه يعطي مثالاً للرياضة المصرية، بأن العمر مجرد رقم حيث إنه فريق مكون من أبطال تتراوح أعمارهم بين ٤٥ إلي ٦٠ سنة، وهو مايثبت للعالم أجمع أن رياضة كمال الأجسام هي رياضة العمر الطويل، وأن السن مجرد رقم ليس إلا فبعد أن أثبتوا نجاحات عديدة في الفترة الماضية لازلنا ننتظر منهم الكثير الفترة القادمة في البطولات المختلفة. 


حضر التكريم وتعيين المدربين الجديد كلاً من المهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحادو كابتن محمد محسن الحكم الدولي والمستشار الإعلامى للاتحاد، وأبطال العالم الكباتن عمرو الحديدي و هاني معتمد و سراج ومحمد حكم . 


تجدر الإشارة إلى أن المدربين الجدد للمنتخب هم أبطال كبار أهدوا لمصر الكثير من البطولات المحلية والدولية آخرها بطولة العالم أسبانيا ٢٠٢٠ التي أحرز فيها الفريق عدد من المدليات الذهبية والبرونزية، وهم أيضاً أبطال أفريقيا، والبحر المتوسط، والعالم للعديد من الأعوام، كما نجحوا في صناعة كثير من الأبطال على مدار حياتهم العملية والمهنية في هذه الرياضة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة