محافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الأحمر


البحر الأحمر فى 24 ساعة| «سفاجا» تنهي مشكلة انفجار خط صرف صحي

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 12:02 ص

شهدت البحر الأحمر، أمس السبت، عددا من الأحداث الهامة، من أبرزها التنسيق بين رئيس مدينة سفاجا هدى المغربي، ورئيس شركة المياه والصرف الصحي بسفاجا اللواء أكرم فارس، إصلاح مشاكل الصرف الصحي في أماكن متفرقة بالمدينة.

تفقدت المغربي أعمال صيانة وإصلاح انفجار في خطوط الصرف الصحي أمام السنترال بمنطقة الأشغال نتيجة انسداد في المجري.

 

«الإسكان» تكشف نسبة التغطية الحالية لمياه الشرب على مستوى الجمهورية

أكدت رئيس المدينة على سرعة استجابة الشركة، حيث توجه على الفور فريق من شركة المياه بالاستعانة بالمعدات اللازمة لإصلاح كسر بخط طرد الصرف الصحي، وتمت أعمال الصيانة وتم شفط المياه وفتح الانسداد وتطهير الشارع، وذلك حرصًا على عدم تأثر المواطنين .

 

اقرأ أيضا|رئيس مدينة سفاجا تنهي مشكلة انفجار خط صرف صحي بمنطقة الأشغال

 

كما تابعت رئيس المدينة، مشكلة هبوط أراضي بمنطقة الكيلو 3 أثناء جولتها بالمدينة برفقة عدد من قيادات الشركة، لافتةً إلى ضروة فحص جميع خطوط الصرف الصحي بالمدينة وعمل  تغيير الوصلات أو الخطوط التالفة.

 

أوضحت المغربي، أن اللجنة تقوم بالمرور الدوري على قطاعات المدينة ويتم التعامل بكل حسم مع مخالفات البناء بصورة فورية، لفرض هيبة الدولة.


وأكدت رئيس المدينة، انها لن تسمح بالتهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين في المباني أو المتعدين على اراضي أملاك الدولة، لافتةً الى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون عليهم وتفعيل الإجراءات بالتحويل المباشر للنيابة العسكرية، وفرض النفقات المالية للإزالة علي المخالفين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة