الاسماعيلي
الاسماعيلي


«المصري» و«الإسماعيلي» .. دربي من طراز خاص

أحمد إسماعيل

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 01:48 ص

يفتتح كل من المصري والإسماعيلي الموسم الكروي لهما عندما يلتقيان سويا في دربي القناة، مساء الليلة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الأولي من النسخة رقم 62 من الدوري الممتاز.

 

ويسعي الفريقان إلى بداية قوية علي أمل محو الصورة السيئة التي كانا عليها كلاهما في الموسم الماضي حيث عاني الدراويش في النسخة الماضية بعد أن احتل المركز 12 بتلقي 15 هزيمة في 34 مباراة ، بينما صحح المصري أوضاعه في الربع الأخير من الموسم المنقضي خاصة بعد أن تعاقد مع المدرب علي ماهر الذي نجح في انتشال الفريق البورسعيدي من عثرته بعد أن تعرض لهزائم متتالية محلياً وأفريقيا.

 

وبعد فك حظر القيد عن النادي المصري ، قامت إدارة النادي برئاسة سمير حلبية بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين بالتنسيق مع الإدارة الفنية للفريق، حيث تم ضم خلال فترة القيد كل من كاسينجو كازادي وأحمد شديد قناوي وأحمد دعدور ومصطفى سلطان وعصام ثروت وعلاء عطا وأحمد رفعت ومحمد عنتر ومعاذ أنور.

 

أما المدرب البرازيلي ريكاردو المستمر مع قلعه الدراويش من الموسم الماضي فقد أكد أن فريقه لن يكون مثل العام الماضي بعد التعاقد مع لاعبين مميزين من وجهة نظرا بجانب اللاعبين القدامي.

 

ويعتمد الدراويش علي بعض العناصر المتميزة مثل الحارس المخضرم العائد محمد صبحي وباهر المحمدي و إبراهيم أبو اليزيد وعمر الوحش وعماد حمدى و أري بابل و أحمد مدبولى و عبد الرحمن مجدى و محمد صادق و شكرى نجيب و الشامى و بنسون شيلونجو  وفخر الدين بن يوسف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة