النادي الأهلي
النادي الأهلي


ضربة البداية

«الأهلي» يخشى غدر «المقاصة».. و«موسيماني» يحذر من فرحة «الثلاثية»

كريم فؤاد

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 01:50 ص

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز عندما يواجه مصر المقاصة اليوم الأحد الساعة 7.30 مساء على استاد الأهلي ضمن الجولة الأولى من المسابقة المحلية.


وفرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حالة من التركيز على اللاعبين منذ يوم الخميس الماضية استعدادا لمواجهة المقاصة اليوم التي تتسم عادة بالمفاجآت غير المتوقعة.

 

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين من أجل نسيان فرحة حصد الثلاثية بالتتويج بألقاب الدوري الممتاز ودوري أبطال افريقيا وكأس السوبر، كما تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، خاصة أن الفريق مقبل على دوري ستشهد منافسة شرسة بين جميع الفرق المتواجدة والصاعدة على حد السواء بعد تدعيم الجميع صفوفهم بصفات مميزة.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إنه طالب اللاعبين بالتركيز في مباريات الموسم الجديد للدوري خاصة أن الفريق سوف يواجه فترة مضغوطة من المباريات الصعبة محليا وأفريقيا ونصب تركيزنا على اللقاء الأول أمام مصر للمقاصة.


ودعم الأهلي صفوفه بـ3 صفقات جديدة بعد ضم الجناح طاهر محمد طاهر وقلب الدفاع المغربي بدر بانون والمدافع أحمد رمضان بيكهام، كما استعاد الأهلي 5 معارين، على رأسهم محمد شريف والمهاجم أحمد ياسر ريان ولاعب الوسط أكرم توفيق، بجانب ناصر ماهر وصلاح محسن.


وأعلن الأهلي جاهزية جميع لاعبيه لمباراة مصر للمقاصة، بعد تحول نتائج فحوص فيروس كورونا لثنائي خط الوسط وليد سليمان والمالي أليو ديانج بجانب أحمد رمضان "بيكهام" إلى سلبية، ويغيب حسين الشحات الذي أجرى عملية جراحية في أصبع القدم، ويعاني أيضا مروان محسن من إصابة بالركبة.


وعلى الجانب الآخر أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، إنه فرض حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق استعدادا لضربة البداية أمام الأهلي في الدوري الممتاز.


وسعى إيهاب جلال إلى تجنب تشتيت اللاعبين قبل المواجهة الهامة ا?مام فريق الا?هلي والتي يسعى الفريق لتقديم بداية جيدة من خلالها لمشواره في الموسم الجديد للدوري.


وقال وليد هويدي مدير الكرة في النادي أن الفريق استعد جيدا لبداية الدوري من خلال إقامة معسكر مغلق في الاسماعيلية ثم عاد اللاعبون للقاهرة ليدخل الفريق معسكر مغلق استعدادا لموقعة الاهلي، مؤكدا أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة طيبة في بداية الدوري أمام الأهلي حامل اللقب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة