بدرية طلبه
بدرية طلبه


«بدرية طلبة».. تتفاجئ أثناء نومها لهذا السبب | فيديو 

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 11:07 ص

نشرت الفنانة بدرية طلبة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام» مقطع فيديو يجمع بينها وبين احفادها «تالين ورؤي» في غرفة نومها الخاصة لتستيقظ بدرية من النوم وتتفاجئ بالملصقات والألعاب على وجهها من قبل احفادها وتمزح معهم وتلاعبهم كتعبير عن حب الجده لاحفادها.

وعلقت بدرية قائلة:" تالين ورؤي أحفادي ربنا يحفظهم".

وتنهال عليها تعليقات محبيها عليها:"ربنا يحميهم ويطول عمرك، عسل اقوي".
  
من جانب أخرظهرت الفنانة بدرية طلبة، الضحية على تاسع حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي يقدمه رامز جلال، على قناة "mbc مصر".

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج بأخذ رأي بدرية طلبة في 3 صور لنجوم، وهم النجم أحمد مكي، والصورة الثانية كانت للفنانة شيماء سيف، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بكلمة: «الشر»، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

في الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بالظهور أمام بدرية طلبة بشخصيته الحقيقية، ليسئلها عن رأيها في لون شعره، لترد: "حلو وسبني في حالي"، ليقوم برشها عدة ألوان في شعرها، وبعد ذلك قام بمرجحتها على كرسي الاعتراف، لتصرخ قائلة: "قلبي يا رامز بخاف يا رامز"، والتقط رامز جلال مع بدرية طلبة "سيلفي" وهي جالسة بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ويجبرها أن تقول له: "بحبك يا أستاذ رامز"، ليداعبها قائلا: "بعد الأكشن دا أحمد السقا وأحمد عز وأمير كرارة هيشغلوكي معاهم في أفلامهم".

أقرا ايضا 

فيديو| بدرية طلبة تنهي مقلب رامز جلال بـ«زغروتة».. والأخير يُقبل رأسها

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة