الأهلي والمقاصة
الأهلي والمقاصة


الأهلي صاحب نصيب الأسد في هز الشباك أمام المقاصة

إبراهيم مدكور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 12:49 م

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية رحلته الجديدة في موسم الدوري الممتاز بنسخته الـ 62 بعدما توج بلقبها الموسم الماضي قبل نهايته بـ7 جولات .

ويخوض النادي الأهلي أولى مبارياته في الجولة الأولي من عمر المسابقة أمام مصر المقاصة مساء الأحد على ملعب استاد الأهلي والسلام.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم كونه صاحب نصيب الأسد في سجل الأهداف في تاريخ مواجهة الفريقين بـ 32 هدف 
حيث سجل النادي الأهلي في شباك مصر المقاصة 32 هدف،  خلال مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز بينما نجح الفريق الفيومي في هز شباك المارد الاحمر بـ 14 هدف.

وسبق وأن تقابل الفريقين في 18 مباراة في الدوري المصري الممتاز، وتعد مباراة اليوم في الجولة الأولي من عمر المسابقة رقم 19 بين الناديين.

نجح أبناء صالح سليم في الفوز بـ 12 مباراة، واستقبل الهزيمة من الفريق الفيومي في مبارتين فقط رفع فيها المقاصة راية النصر ، بينما سطر التعادل بينهم على 4 مباريات.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة تتكون من.
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.

بينما يدخل مصر المقاصة بقائمة تتكون من .
محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وأسامة العزب وعاصم سعيد وحسني فتحي وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد صبيحة وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعماد فتحي وعلي محمد علي وأحمد متعب ورجب عمران وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبد الله مجدي ومروان حمدي بجانب ثلاثي الشباب زياد أشرف ومحمد عادل "أمو" وهشام حافظ مواليد 2000.

«علي معلول» يكشف موعد رحيله عن النادي الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة