رئيس جامعة العلمين الأهلية د.عصام الكردي،
رئيس جامعة العلمين الأهلية د.عصام الكردي،


«العربية للعلوم والتكنولوجيا» و«الجامعة الأهلية» تبحثان تعزيز التعاون المشترك

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 02:13 م

بحث رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، مع رئيس جامعة العلمين الأهلية د.عصام الكردي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في العديد من المجالات والعمل على مد جسور التعاون في الأمور محل الاهتمام المشترك بين الأكاديمية والجامعة المقامة بمدينة العلمين الجديدة.

 

كما اتفق الجانبان اليوم الأحد، خلال الزيارة التي قام بها رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إلى جامعة العلمين الأهلية، على عقد لقاءات أخرى خلال الفترة المقبلة لمناقشة أوجه التعاون المختلفة تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.

 

وعبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن سعادته بهذه الزيارة، متطلعا إلى إقامة شراكات حقيقية مع جامعة العلمين الأهلية الجديدة، ومشيرًا إلى أن الأكاديمية تفتح ذراعيها وترحب بكل فرصة لتعزيز التعاون مع نظيراتها من الجامعات والمؤسسات العلمية والتعليمية من أجل رؤية علمية متكاملة.

 

وقام د. إسماعيل عبد الغفار بمنح درع الأكاديمية لرئيس جامعة العلمين الجديدة د.عصام الكردي بمناسبة الزيارة.

 

من جانبه، قدم د. عصام الكردي، شرحا وافيا عن جامعة العلمين الأهلية وكلياتها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة إلى طلابها ودارسيها.

اقرأ أيضًا.. عاجل | رد نادي من الزمالك بشأن التنازل عن قضية نادي القرن

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة