تطهير السحر والجمال
تطهير السحر والجمال


ماذا حققت «الداخلية» في أسبوع

تطهير «بحيرة المنزلة والسحر والجمال» من البؤر الإجرامية | فيديو وصور 

أحمد عبدالوهاب

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 06:51 م


استطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة، التي تقوم بها على مدار الساعة، بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية. 

أقرأ أيضا| مصرع شخصين وتعافي 5 في حادث «كوبري قليوب»

وأعد قطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة، مقطع فيديو يكشف جهود الحملات، خاصة في إطار تطهير البؤر الإجرامية، بمنطقتي «بحيرة المنزلة» و«السحر والجمال»، من الخارجين على القانون، وتجار ومروجي المخدرات والأسلحة النارية.

وأسفرت الجهود عن ضبط 456 متهمًا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، كما تم ضبط 73 عنصرا إجرامياً، بنطاق 9 مديريات أمن، سابق اتهامهم في العديد من القضايا المتنوعة، وعثر بحوزتهم على عدد كبير من الأسلحة الآلية والخرطوش المتنوعة، وعدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكميات كبيرة من المخدرات مختلفة الأنواع. 

كما نجحت الحملات ،في ضبط 1214 قطعة سلاح ناري، من بينها 195 بندقية آلية، 148 بندقية آلية، و81 مسدسًا، و790 فرد خرطوش محلي الصنع، وأكثر من 14 ألف طلقة مختلفة الأعيرة، وتنفيذ أكثر من 500 ألف حكم قضائي متنوع، بالإضافة إلى ضبط العديد من القضايا الأخرى. 

وتواصل الأجهزة الأمنية، حملاتها لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، لتحقيق الاستقرار الأمني، ونشر الطمأنينة في جميع أنحاء البلاد. 
 ( جهود اجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع ) فى مجالات الأمن العام والمخدرات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة