مرتضى منصور
مرتضى منصور


رد جديد من مرتضى منصور على اللجنة المؤقتة بالزمالك

محمد عادل سالم

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 07:13 م

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق أنه سوف يصدر بيان بعد قليل بالصوت والصورة للرد على اللجنة المؤقتة بالزمالك التي عقدت مؤتمرا صحفيا اليوم لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.

وأجلت محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، نظر الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وعدد من أعضاء مجلس الزمالك السابقين على قرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف النادي وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي إلى جلسة 3 يناير؛ للحكم.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك، وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

وقال «مرتضى»، عبر تصريحات له، إن عبدالحليم علي تعرض للطرد من غرف ملابس الفريق الأبيض من اللاعبين، بعد أن حاول توبيخهم عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بنتيجة 3- 1 في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف: «عبدالحليم سبق أن رفض منصب مدير الكرة في عهدي، وهناك شخص آخر رفض العمل مدربًا عامًا مع مدير فني أجنبي، وقال لي إنه مدير فني وليس مدربًا عامًا».

وتابع «مرتضى»: «هناك شخص خرج على (تويتر)، (إشارة إلى أحمد حسام ميدو)، وتساءل مَن أمير مرتضى، الذي بنى فريق الزمالك الحالي مع مجلس الإدارة؟! واتهم (أمير) بأنه يستأجر لجانًا إلكترونية.. لن أرد عليك، وسنتقابل قريبًا».

وأشار إلى أن اللجنة المؤقتة أصدرت بيانًا بداعي وجود مخالفات رغم أنها ليست لجنة تفتيش، موضحًا أن البيان المالي الذي يشرح وضع الزمالك ماليًا غير سليم بالمرة، ويحمل مغالطات، كما أن اللجنة أصبحت مُدانة، بعد أن تقاعست عن جمع قيمة إيجار المحال.

وأكد أن وزير الرياضة يتواصل لتشكيل لجان بنفسه، متجاهلًا التدخل الحكومي، كما أبدى دهشته من تصرفات فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة، الذي قبل العمل مع اللجنة المؤقتة، ولم يرفض ما حدث مع رئيس الزمالك المنتخب، كما أن مدحت العدل وهاني شاكر ذهبا إلى وزير الرياضة لإقناعه بإجراء انتخابات مبكرة بدلًا من المطالبة بعودة المجلس المنتخب.

وأوضح «مرتضى» أن رموز الزمالك يضربونه بخناجر مسمومة، ويبحثون عن مصالحهم الشخصية، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يساند المجلس الشرعي المنتخب.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة