حادث تصادم قليوب
حادث تصادم قليوب


انفجار الإطار.. السبب وراء مصرع وإصابة ١٣ شخصا في حادث قليوب

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 07:45 م

أعلنت مستشفى قليوب التخصصي، عن خروج 5 مصابين بحادث تصادم كوبري قليوب على الطريق الزراعي، ووفاة مصابيين، من ضمن ١٣ مصابا في الحادث.

 

َوتبين من المعاينة الأولية للأجهزة الأمنية، أن سبب الحادث انفجار إطار السيارة السوزوكي "فان"، مما أدى إلى اصطدامها بباقي السيارات وتسببت بالحادث، الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة ١١ أخرين.

 

كان قد أصيب منذ قليل، ١٣ شخصا في حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات "ميكروباص وفان ونصف نقل"، أعلى كوبرى أكتوبر، على الفور انتقل العميد هشام دياب وكيل إدارة مرور القليوبية لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارتين، أعلى كوبري قليوب، وأسفر الحادث عن وإصابة ١٣ شخصا، وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصي لتقديم الخدمة الطبية لهم.

 

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق محل قطع غيار سيارات بالعمرانية في الجيزة| صور

 

يذكر أن الطريق الزراعي القاهرة - إسكندرية، يعتبر من أكثر الطرق بمحافظة القليوبية، التي تشهد حوادث كارثية، بسبب الإهمال الكبير الذي يشهده الطريق من تآكل في الأسفلت، وعدم وجود لوحات إرشادية كافية للسائقين، ما يؤدي إلى وقوع حوادث بصفة يومية خاصة في المسافة من شبرا الخيمة إلى بنها، فكان أبرز ضحاياه إصابة 15 شخصا في حادثين بالطريق الزراعي بالقليوبية، ومصرع 4 وإصابة 2 في حادث تصادم على الطريق الزراعي، وغيرها من الحوادث المتعددة، التي بدأت تقل يوما تلو الآخر، مع افتتاح كوبري بنها الحر، واتجاه السيارات لسير عليه. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة