عمرو يوسف
عمرو يوسف


استئناف تصوير مسلسل «الملك أحمس» في المنصورية

السيد عيسى

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 07:52 م

حدد المخرج حسين المنباوي، الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري، موعداً لبدء تصوير مسلسل "الملك أحمس" المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

ويتابع المنباوي، بناء الديكورات الخاصة بالعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي ومنطقة المنصورية، بالإضافة إلى معاينة عدد آخر من أماكن التصوير بمحافظة الجيزة.

وتتمثل الديكورات في بناء معبد أشبه بـ"معبد الكرنك"، بالإضافة إلى عدد آخر من المعابد والمنازل التي تتناسب مع الفترة التي تتناولها الأحداث.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أكثر من موقع في وقت واحد أملا في الانتهاء من تصوير العمل قبل شهر رمضان حتى لا يضطر لتأجيل العرض.

على الجانب الآخر انتهى المخرج من اختيار الأبطال الرئيسيين فى العمل إلى جانب عمرو يوسف بطل الحلقات، حيث تضم القائمة: ماجد المصري، وسوسن بدر، وريم مصطفى، وصبا مبارك، ومحمد علاء.

المسلسل سيناريو وحوار محمد وشيرين دياب عن روية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويعد العمل عودة لعمرو يوسف للدراما بعد غياب عامين.

وقدم عمرو يوسف مسلسل "طايع" وعرض في رمضان 2018، وكان آخر ظهور درامي له، وشاركه البطولة: عمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب ومن تأليف عمرو سلامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة