هنا الزاهد
هنا الزاهد


هنا الزاهد تستأنف تصوير «حلوة الدنيا سكر» بالقرية الذكية

محمد طه

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 07:53 م

تستأنف النجمة هنا الزاهد، تصوير مشاهدها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، بالقرية الذكية، وذلك بعد حصولها على إجازة أمس لتكريمها في أحد المهرجانات عن فيلم "الغسالة".

ويعرض المسلسل خلال شهر ديسمبر الجاري على قناة "dmc"، حيث بدأ القائمون عليه الترويج للعمل بطرح البوستر الدعائي، والذي ظهرت عليه هنا الزاهد بـ9 شخصيات مختلفة، وتخوض بالعمل أولى بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية.

المسلسل يعتمد على 9 حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات، وتعتمد كل حكاية على مشاركة بطل مختلف ومجموعة مختلفة من الفنانين مع وجود هنا الزاهد في كل الحكايات.

ويضم المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندي كراش"، ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل"، ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد الفنان محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها الفنان محمود عبد المغني، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى.

"حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوي، وينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، ويكتبه 8 مؤلفين، كل مؤلف قصة من القصص، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج شركة "سينرجي" بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة