عمرو الجنايني
عمرو الجنايني


بعد تقليص عدد أعضاء «الخماسية».. أزمة ثقة في «الجبلاية»

أحمد إسماعيل

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 08:44 م

تشهد أروقة اتحاد الكرة أزمة ثقة بين عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون الجبلاية من جانب، والعضوين المستمرين جمال محمد علي وسحر عبد الحق من جانب آخر، بعدما اكتشف الثنائي أن رئيس اللجنة قام بمحاولة الإطاحة بهما من اللجنة خلال الساعات القليلة الماضية.

وأجرى "الجنايني" اتصالات مع مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة يشير فيه إلى اختيار الثنائي محمد فضل وأحمد عبد الله لعضوية اللجنة، بعد تقليص عدد أعضاء اللجنة من خماسية إلى ثلاثية بقرار من فيفا حتى موعد الانتهاء من إجراء الانتخابات الجديدة، بعد اعتماد لائحة النظام الأساسي المعدل.

وفوجئ "الجنايني" برد مسؤولي "فيفا"، بأن الاختيارات حق أصيل للاتحاد الدولي وليس من حق رئيس اللجنة اختيار أعضاءه.

من جانبه، أكد محمد فضل انتهاء مهمته داخل اتحاد الكرة، وقال عضو اللجنة السابق، خلال تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لم أتحدث أو أصرح منذ فترة رسميا، تشرفت وكنت سعيداً بالعمل كعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم، شكرا عمرو الجنايني وشكرا للاتحاد الدولي على ثقتهم ورغبتهم في استمراري داخل اللجنة القادمة، ولكن الحمد لله استخرت الله وقررت الاعتذار منذ فترة كبيرة وإبلاغ الجميع بالاكتفاء بعد الانتهاء من اللائحة، وإتمام مهمتي.. بالتوفيق لما هو قادم للرياضة المصرية وكفاية شائعات".

اقرأ أيضا|  بعد ظهور حالة كورونا.. «رابيد تيست» لموظفي الجبلاية
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة