الزمالك
الزمالك


بعد اصطياد الذئاب الزمالك يرفع رأسه

ثقة و«ترضية» للنجوم..وسخونة فى «السوشيال ميديا»

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 10:25 م

يبدأ الزمالك اليوم الاستعداد لمباراة نارية مع بيراميدز يوم الخميس المقبل فى الجولة الثانية الدورى العام لكرة القدم.. وكان الزمالك قد شهد بين جنباته ارتياحا كبيرا وفرحة عارمة بعد البداية الموفقة فى الدورى وظل الحديث متواصلا حتى الآن عن النادى الكبير الذى رفع رأسه ويتحدى من جديد ويعتبر مافات قد مات ولا بد من النظر إلى المستقبل علاوة على أحاديث الثقة المتجددة فى فريق يضم أفضل لاعبى مصر والذى نجح فى تحقيق الفوز الأول له بافتتاح الدورى وتخطى محطة المقاولون العرب بهدفين نظيفين أمس الاول، وبعد المباراة قرر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة.
ولم يكن فوز الزمالك عاديا فى محطته الافتتاحية بالمسابقة هذا الموسم وإنما كان انتصارا ضروريا ومهما للفريق فى ظل الظروف الاستثنائية والمرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى، والفوز كان تدشينا حقيقيا لبدء حالة الاستقرار بفريق الكرة الذى يشغل بال الزملكاوية.. وأعلن مجلس الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى أن مستحقات اللاعبين تم صرفها ودخلت حساباتهم البنكية فورا وشدد على أن كل المستحقات ستكون جاهزة فى وقتها المحدد دون تأخير خاصة وأن هناك ميزانية منفصلة لفريق الكرة بالزمالك تم تخصيصها، كما تم التأكيد على أن هناك عقود لعشرة لاعبين بالزمالك سيتم تعديلها من باب تحقيق العدالة وترسيخها بين كل اللاعبين وهى سياسة يتبعها المجلس الجديد.
ومن جانبه اشاد البرتغالى جايمى باتشيكو باللاعبين وتحفظ على أدائهم بعض الوقت مؤكدا أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدا مشيرا إلى أنه كان يعلم انه يواجه فريقا قويا..وأشار المدير الفنى للزمالك إلى أنه يرى ان الدورى الموسم الحالى سيكون صعبا.
وعن يوسف اوباما لاعب وسط الزمالك أكد باتشيكو أنه خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته أمام المقاولون ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة فى المباراة المقبلة.. موضحا أن الفريق لديه شيكابالا الذى يلعب بشكل مميز فى مركز صانع الالعاب ونفس الامر لبن شرقى وأحداد ومن الممكن ان نرى لاعبا ثابتا اخر غير اوباما فى هذا المركز.
على صعيد متواصل يخضع عبد الله جمعة لمسحة كورونا خلال الساعات القادمة للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا وذلك لتحديد موقفه من مباراة بيراميدز القادمة.. من ناحية أخرى أعلن السيناريست مدحت العدل عن ترشحه لرئاسة نادى الزمالك المقبلة مرحبا بضم الأخوين احمد وامير مرتضى منصور إلى قائمته الانتخابية وتعرض مدحت العدل لانتقادات حادة عبر السوشيال ميديا من جانب جماهير الزمالك خاصة وأن الحديث عن انتخابات النادى الآن يعتبر سابقا لأوانه وطالبت الجماهير من جمال العدل التعلم من ابناء الاهلى الذين لا يتحدثون عن الانتخابات الا فى وقتها احتراما للمجلس الموجود ودعما لاستقرار النادى، وكذلك شهدت ساحات السوشيال ميديا معركة ساخنة بين أمير مرتضى واحمد حسام ميدو، حيث بادر أمير بكتابة تغريدة مجهولة قال فيها : «إلى مزبلة التاريخ» ثم قام بعدها كريم حسن شحاته باستدراج ميدو لمداخلة نارية ببرنامجه الاذاعى عندما أعطاه تلميحات بأن أمير يقصده فى تغريدته المجهولة على خلفية نشر ميدو لصورة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلى، وهنا انطلق ميدو فى تصريحات اذاعية نارية ضد أمير وتوعده ولاحقه بأبشع الألفاظ، وتجدر الإشارة إلى أن ميدو وأمير مرتبطان بصداقة قوية لكنهما تحولا فجأة إلى الاخوة الأعداء !!
وعلى جانب أخر كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك عن بعض التعيينات فى إدارات النادى وذلك لتسيير الأمور الفترة القادمة.. وجاءت على النحو التالى:-
 طارق حشيش مستشار مالى للإدارة وأشرف قاسم متحدث رسمى عن قطاع الكرة وفوزى العريان مستشار قانونى للمجلس واللواء أحمد زكريا مديرا تنفيذيا للنادى وعاطف النمر نائب المدير التنفيذى للشئون الرياضية واللواء عصام العنتبلى نائب مدير التنفيذى للشئون المالية ومجدى جابر نائب المدير التنفيذى للموارد البشرية.. وتضم اللجنة التنفيذية بالنادى والتى تعد بمثابة المكتب التنفيذى للمجلس كلا من حسين السمرى ويحيى مصطفى حلمى وإبراهيم عبدالله.
فيما أصدرت نقابة الصحفيين بيانا أمس أعلنت فيه حل مشاكل الصحفيين الأعضاء بنادى الزمالك..وأشار البيان إلى أنه تم الاتفاق مع فوزى العريان المستشار القانونى لنادى الزمالك على التسوية النهائية لمشاكل الزملاء الذين تم شطب عضويتهم أو إيقافها أو لم يسددوا اشتراكات تجديد العضوية لأى سبب خلال السنوات الماضية.. وطلبت النقابة من الصحفيين، التوجه إلى النقابة وتسليم إسلام محمد مدير مكتب النقيب المستندات والمعلومات وهى صورة من كارنيه النقابة وصورة من كارنيه العضوية بالنادى وتسجيل نوع المشكلة (شطب-إيقاف-عدم سداد تجديد العضوية).. وذلك حتى يتسنى للنقابة إنهاء مشاكل الزملاء بشكل جماعى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة