يورجن كلوب
يورجن كلوب


كلوب: هدف فولهام من خطأ واضح ضد محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 10:25 م

قال المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، إنه هدف فولهام جاء من خطأ واضح ضد النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، قبل تسجيل هدف التقدم في المباراة.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق تعادلا صعبا مع مضيفه فولهام، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «كرافين كوتاج»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب في تصريحات بعد نهاية اللقاء، أن لقطة هدف فولهام من خطأ ضد صلاح، وقال «أطلب رأيك، أحتاج أن أعرف رأيك -يقصد المراسل- كلا الرأيين لا علاقة له بالموضوع، إنه خطأ واضح لا شيء آخر. إذا لم يدفع صلاح كنا سنحصل على الكرة».

وأضاف كلوب: «لم نلعب بشكل جيد، أنا لا أعرف ما إذا كانوا بحاجة إلى الاستيقاظ، كنا بحاجة إلى نصف ساعة للوقوف على أقدامنا في المباراة وهذا هو السبب في أنني صرخت في وجههم، الشوط الثاني كان أفضل».

وتابع: «كان بإمكاننا خسارة تلك المباراة في النصف ساعة الأولى لكننا لم نفعل لأننا كنا أفضل في الشوط الثاني وكان بإمكاننا الفوز بها».

واختتم كلوب تصريحاته حول سبب إخراج جويل ماتيب مدافع الفريق بين شوطي اللقاء: "ماتيب كان يعاني من مشكلة طفيفة في الظهر، لا أعتقد أن الأمر خطير".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة