أشرف زكي
أشرف زكي


أشرف زكي يكشف سر سجدته بعد تكريمه بالمهرجان العربي للمسرح

محمد طه

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 02:50 ص

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كواليس تكريمه نهاية الأسبوع الماضي بمهرجان العربي للمسرح  و سبب سجدته على خشبة المسرح في أعقاب التكريم قائلا: " مكنتش أعرف إن فيه تكريم أصلاً هذا مهرجان سنوي وأنا كنت رايح أحضر عادي الافتتاح  في البداية فوجئت بأغنية مهداة من الطلبة لي  وأعقبها التكريم".

 أوضح في لقاء مع برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلا: "الحقيقة إرتبكت جداً لكن في النهاية الحمد لله على المسيرة فيها نجاحات وإخفاقات لكن في النهاية الحمد لله ليس ليس لدي ما أخجل منه.. فقد أديت مهمتي أمام زملائي وتلاميذي بالشكل الذي يرضي الله ويرضيني".

 وأكمل: "لما سألوني إيه ذكرياتك في معهد الفنون المسرحية ده قلتلهم مش هتكلم سأطالب الحيطان والخشبة أن تتحدث عن هذه الذكريات مش أنا بس الي مرتبط بالمكان ده كل الفنانين مرتبطين بيه إرتباط غير عادي " .

كان الدكتور  أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون، قد تكريمه  الأربعاء الماضي ، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بمهرجان العربي للمسرح،  وبدا التأثر الشديد عليه، والذى بكى ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكى وزوجته الفنانة روجينا. صور سجدة أشرف زكى، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، على مواقع السوشيال ميديا، حيث أثنى الكثيرون على تصرفه التلقائى، أمام الحضور.

اقرأ أيضا

أشرف زكي عن أعماله الفنية: «ليس لدي ما أخجل منه».. فيديو
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة