محمد صلاح وإيدين هازارد
محمد صلاح وإيدين هازارد


محمد صلاح يعادل رقم هازارد وتوريس ويتفوق على رونالدو

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 10:08 ص

واصل النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق رقمًا مميزًا جديدًا، ليعادل رقم إيدين هازارد وفيرناندو توريس، ويتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان يرتدي قميص مانشستر يونايتد.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق تعادلا صعبا مع مضيفه فولهام، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد 13 ديسمبر، على ملعب «كرافين كوتاج»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 79، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، سددها محمد صلاح قوية في منتصف المرمى مرت من الحارس أريولا إلى داخل الشباك.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 85 بقميص ليفربول، في 3 مواسم فقط، ليعادل رقم فيرناندو توريس نجم ليفربول وتشيلسي السابق، وإيدين هازارد نجم تشيلسي، ولكن صلاح يتفوق عليهم في قدرته على الوصول لذلك الرقم بعد عدد مُباريات أقل.

وخاض صلاح حتى الآن 132 مُباراة في الدوري الإنجليزي في 3 مواسم فقط، فيما خاض توريس 212 مُباراة ليصل لذلك الرقم، ولعب إيدين هازارد 245 مُباراة ليصل لذلك الرقم.


وتفوق محمد صلاح على رونالدو، عندما سجل الهدف رقم 84 في الموسم الثالث له مع ليفربول، بينما احتاج رونالدو إلى 7 مواسم بقميص الشاطين الحمر، لتسجيل نفس العدد من الأهداف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة